أخبار

كاتب بريطاني ساخرًا من ترامب: قد يزور لندن لمدة 20 دقيقة للقاء الملكة في الثانية صباحًا
تاريخ النشر: 10 مارس 2017 12:29 GMT
تاريخ التحديث: 10 مارس 2017 12:29 GMT

كاتب بريطاني ساخرًا من ترامب: قد يزور لندن لمدة 20 دقيقة للقاء الملكة في الثانية صباحًا

أشار "مارك ستيل" إلى أن الزيارة قد تتم خلال فصل الصيف بسبب صعوبة تنظيم مظاهرات احتجاجًا على الزيارة بسبب انشغال البريطانيين بالعطلات الصيفية.

+A -A
المصدر: لندن- أرم نيوز

كشف كاتب وممثل بريطاني مشهور، أن حكومة المملكة المتحدة تقوم بترتيبات جديدة لزيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لبريطانيا، بحيث تقتصر على اسكتلندا التي ينتمي إليها.

وأشار ”مارك ستيل“، إلى أن الزيارة قد تتم خلال فصل الصيف بسبب صعوبة تنظيم مظاهرات احتجاجًا على الزيارة بسبب انشغال البريطانيين بالعطلات الصيفية.

وفي مقال نشرته صحيفة ”الإندبندنت“ البريطانية اليوم الجمعة، سخر الممثل الكوميدي بشدة من ترامب، الذي قال إنه ”غيّر مبدأ تاريخيًا قديمًا بتوجيهه اتهامات دون أية أدلة“، وتابع: ”أثبت ترامب أنه لا يهتم بأية أدلة أو شيء آخر لكنه يبدو أنه متهم وقلق بالاحتجاجات التي تعارض زيارته لبريطانيا“.

وأضاف :“الحكومة البريطانية قلقة أيضًا ولذلك تقوم بإعادة ترتيبات الزيارة لتقتصر فقط على اسكتلندا في فصل الصيف عندما تكون هناك صعوبة أكبر في تنظيم احتجاجات“.

وسخر ستيل من ترامب بقوله :“قد يحضرونه  إلى لندن لمدة 20 دقيقة للقاء الملكة في الثانية صباحًا، بعدها سيهرع للحمام لكتابة تغريدة جديدة يقول فيها انه التقى الملكة وقدّم لها صفقة جيدة للخروج من الاتحاد الأوروبي، بعد ذلك سيُلبسونه برقعًا للتنكر ثم يرافقونه للمطار متسللاً حتى يعود لبلاده“.

وكان أكثر من مليون بريطاني، قد وقَّعوا على عريضة أطلقها ناشطون الشهر الماضي لمعارضة زيارة ترامب إلى بريطانيا بدعوة من رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي التي زارت واشنطن مؤخرًا والتقت ترامب في البيت الأبيض.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك