هل ظن أن ”تيريزا ماي“عارضة فاتنة؟.. الصحافة البريطانية تسخر من ترامب

هل ظن أن ”تيريزا ماي“عارضة فاتنة؟.. الصحافة البريطانية تسخر من ترامب
Britain's Prime minister Theresa May arrives for an European Union leaders summit on October 20, 2016 at the European Council, in Brussels. British Prime Minister Theresa May will seek to allay fears of the disruptive impact of Brexit after a wave of criticism when she addresses European Union leaders at her first EU summit. May will use the leaders' working dinner in Brussels to confirm her plan to start formal exit talks by the end of March, paving the way for Britain to leave the bloc by early 2019. / AFP / EMMANUEL DUNAND (Photo credit should read EMMANUEL DUNAND/AFP/Getty Images)

المصدر: لندن - إرم نيوز

 تسبب خطأ مطبعي في مذكرة للمكتب الإعلامي الخاص بالبيت الأبيض، في تندر وسائل الإعلام البريطانية، اليوم الجمعة من أن الرئيس دونالد ترامب قد يعتقد أنه يلتقي عارضة فاتنة، بعدما تم كتابة اسم رئيسة الوزراء تيريزا ماي خطأ.

وستصبح تيريزا ماي أول مسؤولة أجنبية بهذا الحجم تلتقي دونالد ترامب بصفته رئيسًا للولايات المتحدة الأمركية، في وقت لاحق.

وجاء في مذكرة: ”سيشارك الرئيس عصر اليوم في لقاء ثنائي مع رئيسة وزراء المملكة المتحدة تيريزا ماي “ وأغفلت المذكرة حرفًا من الاسم الأول لماي وهو خطأ تكرر مرتين أخريين.

وتناولت وسائل الإعلام البريطانية على نطاق واسع هذا الخطأ الدبلوماسي.

وذكرت صحيفة “ إندبندنت ”، أنه بالكتابة الخاطئة للاسم نصبح بصدد عارضة أزياء ظهرت في أفلام إباحية بما في ذلك واحد بعنوان “ وايت هاوس: ذا سيكس فيديو ”.

وقوبلت خطط رئيسة الوزراء لإنعاش العلاقة الخاصة بين الدولتين ببعض التشكك في بريطانيا، حيث أعرب السياسيون عن مخاوفهم أن ماي لن تتصدى لترامب في قضايا مثل التعذيب والتغير المناخي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com