إعلان للخطوط الجوية الأردنية يسخر من سياسة ترامب.. سافروا إلى أمريكا قبل الحظر (صورة)

إعلان للخطوط الجوية الأردنية يسخر من سياسة ترامب.. سافروا إلى أمريكا قبل الحظر (صورة)

المصدر: صدوف نويران- إرم نيوز

وجهت الخطوط الجوية الملكية الأردنية مجموعة عبارات ساخرة من سياسة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من خلال منشوراتها الدعائية.

وللمرة الثانية، وبطريقة تملؤها روح الدعابة، أعلنت ”الملكية الأردنية“ عن أسعار مخفضة لتذاكر السفر إلى الولايات المتحدة، مشيرة إلى ضرورة استغلال الفرصة قبل أن يحظر ترامب الدخول لأمريكا في تلميح إلى سياسات ترامب المتطرفة حيال قضايا الهجرة، علماً أن الأردن ليس من ضمن الدول السبع التي حظر ترامب الهجرة منها.

ونشرت الشركة،-وغالبية زبائنها مسلمون- في الصحف المحلية ووسائل التواصل الاجتماعي بعناوين مرحة، خلال فترة الانتخابات الرئاسية الأمريكية قائلة: ”فقط في حال فوزه.. سافر إلى الولايات المتحدة بينما لا يزال مسموح لك ذلك“. وانتشر ذلك الإعلان بسرعة رهيبة.

واليوم، تعود الملكية الأردنية مرة أخرى بالسخرية مجددًا من ترامب، ولكن هذه المرة بشأن صراع الرئيس الأمريكي لتنفيذ أوامره التنفيذية بخصوص الهجرة من 7 دول ذات أغلبية مسلمة.

وجاءت المرة الثانية الساخرة من أوامر ترامب بحظر الهجرة من خلال إعلان الشركة عن عروض جديدة على تذاكر السفر من خلال التغريد على موقع تويتر: ”سافر إلى الولايات المتحدة مع الملكية الأردنية بعد أن سمح لك بذلك“. واحتوى الإعلان على أسعار التذاكر المخفضة إلى المدن الأمريكية.

وحسب متابعين فإن الإعلان كان مستفزًا، لاحتوائه على كلمة منع ”Ban“ التي تم تحريفها لتصبح رحلة سعيدة ”Bon voyage“.

وتسير الملكية الأردنية رحلات من الأردن إلى عدد من المدن الأمريكية مثل نيويورك، شيكاغو وديترويت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com