السماح لمادونا بتبنّي طفلين من مالاوي‎
السماح لمادونا بتبنّي طفلين من مالاوي‎السماح لمادونا بتبنّي طفلين من مالاوي‎

السماح لمادونا بتبنّي طفلين من مالاوي‎

تمكنت النجمة الغنائية الأمريكية مادونا، من تبنّي طفلين آخرين من مالاوي بعد موافقة المحكمة العليا في الدولة الواقعة جنوب القارة الأفريقية.

وكان تبنّي نجمة الغناء الشهيرة لأطفال في السابق، قد أثار غضب البعض في مالاوي الذين اتَّهموا الحكومة بالسماح للنجمة بالتحايل على القوانين التي تمنع غير المُقيمين من تبني أطفال.

وقال ملينجا مفولا المتحدث باسم السلطة القضائية في مالاوي، إن مادونا كانت داخل قاعة المحكمة عندما صدر الحكم بالموافقة.

وأكد مفولا بالقول:" اليوم أصدرت المحكمة العليا حكمًا يسمح لها بالمضي قدمًا في إجراءات تبنّي الطفلين"، مضيفًا أن المغنية كانت تبتسم بعد النطق بالحكم، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

ولم يرد المزيد من التفاصيل عن الطفلين اللذين تسعى مادونا لتبنّيهما، قائلا: "إن الحديث عن التفاصيل في هذه المرحلة مخالف للقانون".

وتبنَّت مادونا (58 عامًا) طفلين من مالاوي هما: ديفيد باندا وميرسي جيمس، في عامي 2006 و2009، ولدى النجمة طفلان آخران هما: لورديس وروكو من علاقات سابقة.

ونفت مادونا تقارير عن أنها ترغب في التبنّي مرة أخرى بعد أن زارت مالاوي الشهر الماضي، وقالت في ذلك الوقت إن زيارتها تتعلق بأعمالها الخيرية هناك.

وأسست مادونا منظمة لا تهدف للربح باسم (ريزينج مالاوي) في العام 2006 لتقديم الرعاية الصحية وبرامج التعليم خاصة للفتيات في البلاد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com