ترامب: لقاح الإنفلونزا أكبر عملية احتيال في التاريخ الطبي
ترامب: لقاح الإنفلونزا أكبر عملية احتيال في التاريخ الطبيترامب: لقاح الإنفلونزا أكبر عملية احتيال في التاريخ الطبي

ترامب: لقاح الإنفلونزا أكبر عملية احتيال في التاريخ الطبي

اعتبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن الحُقن ضد مرض الإنفلونزا "غير فعَّالة تمامًا، واصفًا إياها بأنها "أكبر عملية احتيال في التاريخ الطبي".

وقال ترامب في تصريحات لإذاعة "Sirius XM" الأمريكية: "لم آخذ أي لقاح في حياتي قط، وحتى الآن لم أُصب بمرض الإنفلونزا، أنا لا أحب فكرة حقن الأشياء غير الصحية في الجسم، وهذا ما يفعلونه في الأساس، وبادئ ذي بدء أقول إن لقاح الإنفلونزا لم يكن فعالًا جدًا".

وأضاف: "لدي أصدقاء يتم تطعيمهم ضد الإنفلونزا، ثم إذا هم يصابون بها، أتعلمون أن لدي فكرة واضحة الآن، لقد رأيت العديد من التقارير تقول إن آخر لقاح ضد الإنفلونزا هو غير فعّال تمامًا".

ووفقًا لتقرير موقع  "NewsWire" فإن "ترامب على حق عندما قال إن لقاحات الإنفلونزا هي أكبر عملية احتيال طبي في التاريخ، فهي مليئة بالأشياء غير الصحية، خاصة الفورمالديهايد والزئبق، وهما من السموم العصبية القوية، في حين أن صناعة اللقاح تعترف بأن الاختبارات المعملية تشير إلى أن هذه الحُقن التي انتشرت على نطاق واسع غير فعّالة".

وأردف ترامب قائلا: "فضلًا عن ذلك، ففي حال -وهو أمر غير محتمل- كانت الإنفلونزا بفعل فيروس، فلا يمكن لفيروس جيد أن يُستعمل في صنع لقاح السَّنة، لأنه يتم إعداده قبل وصول الوباء، أي قبل أن يُعرف أن هذا فيروس".

وطبقًا للتقرير رأى ترامب أن "المطاعيم هي الإجراء الطبي الوحيد الذي لا تشترط أي جهة إثبات سلامته وفاعليته بالأدلة، لا إدارة الأغذية والعقاقير، ولا CDC ولا وسائل الإعلام، بل قد أقرَّ الكونغرس قانون منح الحصانة القانونية المطلقة لصناعة اللقاحات، على الرغم من أنها تصنع وتبيع منتجات فاسدة تضر الناس أو تقتلهم".

واعتبر الرئيس الأمريكي أن "الشركات المصنّعة للقاح تكذب علينا منذ سنوات حول مستوى التركيزات السّامة لمادة الزئبق في اللقاحات ضد الإنفلونزا، فالجميع يعرف أن الزئبق الذي يُحقن في جسم الإنسان هو عبارة عن مادة سامة جدًا، فهذا ليس موضوع جدل، فلماذا لا تسحب الشركات المصنّعة الزئبق؟ ولماذا ما تزال شركات الأدوية الكبرى تدعو إلى منتج تقرُّ صناعة اللقاحات أنه بلا أي فاعلية؟".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com