ما حقيقة تعهد حزب الله لروسيا بعدم الرد على غارات إسرائيل بسوريا‎؟ – إرم نيوز‬‎

ما حقيقة تعهد حزب الله لروسيا بعدم الرد على غارات إسرائيل بسوريا‎؟

ما حقيقة تعهد حزب الله لروسيا بعدم الرد على غارات إسرائيل بسوريا‎؟
Lebanon's Hezbollah leader Sayyed Hassan Nasrallah (2nd R), escorted by his bodyguards, greets his supporters at an anti-U.S. protest in Beirut's southern suburbs September 17, 2012. Nasrallah made a rare public appearance on Monday to address tens of thousands of marchers protesting against a film made in the United States that mocks the Prophet Mohammad. Nasrallah has been living in hiding to avoid assassination since Hezbollah fought a month-long war with Israel in 2006. REUTERS/Sharif Karim (LEBANON - Tags: POLITICS CIVIL UNREST RELIGION)

المصدر: بيروت – إرم نيوز

نفي حزب الله اللبناني تعهده لروسيا بعدم الرد على غارات إسرائيلية تطول أهدافا داخل سوريا.

وجاء ذلك في بيان أصدرته العلاقات الإعلامية في حزب الله اللبناني ، حسبما ذكرت، اليوم الجمعة، الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية.

وقال البيان: ”لا صحة لما أوردته بعض وسائل الإعلام، نقلًا عن إعلام العدو، حول تعهد مزعوم من حزب الله لروسيا بعدم الرد على الغارات الإسرائيلية التي تطال أهدافا داخل سوريا، وأن ما ورد هو غير صحيح ومختلق بشكل كامل“.

وكانت القناة الإسرائيلية العاشرة قد ذكرت، الأربعاء الماضي، أن روسيا تلقت تعهدات من حزب الله وإيران بعدم الرد على الغارات الإسرائيلية التي تطال أهدافا للجانبين داخل سوريا.

وتشن الطائرات الإسرائيلية من حين لآخر هجمات داخل سوريا إما ردًا على إطلاق نار صوب قواتها، أو استهداف نقل عتاد عسكري من سوريا إلى حزب الله، بحسب تصريحات مسؤولين إسرائيليين

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com