في خروج  جديد عن النص.. ترامب لفريق مسرحية "هاميلتون": أنتم في غاية الوقاحة
في خروج جديد عن النص.. ترامب لفريق مسرحية "هاميلتون": أنتم في غاية الوقاحةفي خروج جديد عن النص.. ترامب لفريق مسرحية "هاميلتون": أنتم في غاية الوقاحة

في خروج جديد عن النص.. ترامب لفريق مسرحية "هاميلتون": أنتم في غاية الوقاحة

طالب الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب اليوم السبت أعضاء فريق مسرحية "هاميلتون" في برودواي بتقديم اعتذار عن دعوة صدرت منهم لنائبه "مايك بنس" الذي كان ضمن الجمهور الحاضر لتظاهرة داعمة للقيم الأمريكية.

وكتب ترامب في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "ينبغي أن يظل المسرح مكانا آمنا وخاصا.. كان أعضاء مسرحية هاميلتون في غاية الوقاحة الليلة الماضية مع رجل فاضل للغاية مثل مايك بنس..اعتذروا!"

وغرد ترامب بعد ذلك بقليل فقال "نائب رئيسنا المقبل.. الرائع مايك بنس تعرض لمضايقات الليلة الماضية في المسرح على يد أعضاء مسرحية هاميلتون وأمام عدسات المصورين، كان ينبغي أن لا يحدث ذلك!"

وكان نائب دونالد ترامب "مايك بنس"، وفور دخوله مسرح ريتشارد رودجرز في نيويورك الليلة الماضية لمشاهدة عرض مسرحي عن الآباء المؤسسين للولايات المتحدة، قد استُقبل بمزيج من الاستهجان والهتافات.

وبعد ختام العرض تلا الممثل "براندون فيكتور ديكسون" الذي لعب دور آرون بور ثالث نائب رئيس في تاريخ الولايات المتحدة بيانا مكتوبا موجها لـ "بنس" قال فيه "نحن يا سيدي (نمثل) التنوع في أمريكا، ونحن قلقون للغاية من ألا تعمل الإدارة الجديدة على حمايتنا وحماية كوكبنا وأطفالنا وآبائنا، وتعزيز حقوقنا الراسخة."

وأضاف ديكسون وسط تصفيق وترحيب كبيرين من الجمهور الحاضر "نأمل بحق في أن يكون هذا العرض ملهما لك لكي تدعم قيمنا الأمريكية وتعمل نيابة عنا كلنا."

ونقلت صحيفة نيويورك تايمز عن متحدث باسم العرض قوله إن "بنس" توقف في طريقه للخروج من القاعة وسمع كل ما جاء في البيان.

وردا على مزاعم ترامب بشأن ما حدث مع نائبه خلال العرض المسرحي قال ديكسون في تغريدة على حسابه في تويتر:"المحادثة ليست وقاحة يا سيدي، وأنا أُقدر (السيد) مايك بنس لأنه توقف ليستمع."

وكان "بنس" قد هم بمغادرة القاعة عندما بدأ "ديكسون" في قراءة البيان، وتم نشرُ مقاطع فيديو وصور تظهر ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.

جاءت هذه التعليقات المتباينة بعد ساعات من اختيار ترامب لثلاثة من أنصاره المحافظين لتولى قيادة فرقه المكلفة بالأمن الوطني وتطبيق القانون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com