عندما التقيا.. ماذا دار بمخيّلة زوجة ترامب وزوج هيلاري في المناظرة الرئاسية؟ – إرم نيوز‬‎

عندما التقيا.. ماذا دار بمخيّلة زوجة ترامب وزوج هيلاري في المناظرة الرئاسية؟

عندما التقيا.. ماذا دار بمخيّلة زوجة ترامب وزوج هيلاري في المناظرة الرئاسية؟
Former U.S. President Bill Clinton greets Melania Trump before the town hall debate between Republican U.S. presidential nominee Donald Trump and Democratic U.S. presidential nominee Hillary Clinton at Washington University in St. Louis, Missouri, U.S., October 9, 2016. REUTERS/Lucy Nicholson

المصدر: واشنطن - إرم نيوز

في صورة نشرتها مجلة كوزموبوليتان، للقاء جمع زوجة ترامب ميلينا، وزوج هيلاري بيل، خلال المناظرة الرئاسية الأخيرة التي جرت الأحد الماضي، حاول محرر المجلة أليكس ريكس أن يكشف ما كان يدور في مخيلة الأزواج الأربعة، في ظل هذه الاتهامات بالفضائح الجنسية.

وكانت الصورة المرفقة -التي يظهر بها زوجة ترامب وزوج هيلاري- واحدة من المفارقات غير المجهّزة أو المحسوبة في المناظرة الثانية لمرشحي الرئاسة الأمريكية.

المشهد بجزأيه، كما سجلته كاميرا مجلة ”الكوزموبوليتان“ وكما قرأه محررها أليكس ريكس، أساسه هو أن موضوعًا جنسيًّا مثقلًا بالمخيّلة وبالعبارات الجارحة، كان يتحرّك بضجة في مخيلة أربعة أشخاص، زوجين وزوجتين، يتبادل أربعتهم التشهير والتبرير والمراوغة في قضايا وقصص جارحة على الهواء.

على المنصة أو وقوفًا خلف الميكروفونات كانت كلينتون المرأة وترامب الرجل. وتحت المنصة أو مرورًا من أمامها كان كلينتون الرجل وترامب المرأة.

وفي اللقطتين، المرأة مطلوب منها أن تدافع عن فضائح زوجها، دون أن تستطيع الكاميرا أن تسجّل ما يدور في عقلها وقلبها.

بتفصيل مختصر عن خصوصية الصورة المرفقة، فإن ميلينا ترامب وهي في طريقها لأخذ مقعدها قبل المناظرة ، اقتربت من بيل كلينتون لتصافحه، وهي تعرف أو تفكر بما سيتحدث به زوجها بعد قليل عن فضائح هذا الرجل الذي ستضع يدها بيده بعد قليل.

وفي الوقت نفسه، كان كلينتون يمدّ يده ليصافح المرأة التي ستستمع بعد قليل للمزيد من القصص الشائنة عن زوجها.

Former U.S. President Bill Clinton and Melania Trump shake hands at Washington University in St. Louis

لهذا السبب جعلت كوزموبوليتان من الصورة موضوعًا رئيسا، لأنها تتحدث بما  يشكل مفارقة نفسية بالذي يمكن لكل شخص أن يقرأه بطريقته الخاصة عن أربعة أشخاص في قمة المشهد السياسي الأمريكي، الذي باتت تتصدره الفضائح الجنسية، وبالالفاظ الجارحة.

كما لفت نظر المحرر أليكس ريكس أن ميلينا ترامب جاءت للمناظرة وهي ترتدي بلوزة وردية ماركة غوشي ثمنها ألف دولار.

Ivanka Trump and Bill Clinton shake hands before the presidential town hall debate at Washington University in St. Louis

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com