موضة "المهرجين".. حنين إلى الجريمة الملونة
موضة "المهرجين".. حنين إلى الجريمة الملونةموضة "المهرجين".. حنين إلى الجريمة الملونة

موضة "المهرجين".. حنين إلى الجريمة الملونة

قالت شرطة "تايمز فالي" البريطانية، والتي تغطي مساحة كبيرة غرب لندن، إنها استنفرت عناصرها بعد وقوع 14 حادثاً غريباً، في عطلة نهاية الأسبوع، أبلغ بعده عشرات المواطنين عن مشاهدة أشخاص يرتدون ملابس مهرجين قاموا بترويع وإرهاب كل من قابلهم.

وقال كبير مفتشي الشرطة آندي بويد، في بيان له: "أفعالهم يمكن أن تسبب الخوف والقلق للآخرين، وهذا يمكن أن ينظر إليه على أنه تخويف وتهديد وهو ما يمكن أن يؤدي إلى توجيه تهم بارتكاب جرائم مرتبطة بالنظام العام واعتقال وسجل إجرامي".

وحذرت الشرطة البريطانية المواطنين من الظهور في المناسبات العامة وهم يرتدون ملابس "المهرجين القتلة"، بعدما أبلغ عشرات المواطنين عن مشاهدة أشخاص استوحوا على ما يبدو الفكرة من الولايات المتحدة، حيث تحدث الناس عن تعرضهم للترهيب أو التخويف من آخرين يرتدون ملابس مهرجين".

وفي السياق ذاته، قالت شرطة دورهام إن رجلاً يرتدي ملابس مهرج ويحمل سكيناً تعقب أربعة أطفال إلى المدرسة في بلدة "تشيستر لي ستريت" شمال شرق إنجلترا يوم الجمعة، مما أصاب الأطفال بالانزعاج والاضطراب.

وقال السيرجنت ميل ساذرلاند، في بيان لشرطة دورهام: "نعتقد أن هذا جزء من مزحة أكبر من ذلك بكثير تجتاح حالياً جميع أنحاء الولايات المتحدة وأجزاء من المملكة المتحدة"، مضيفاً أن الشرطة تحقق في "عدة حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي مخصصة لهذا الجنون المسمى "المهرج القاتل".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com