لماذا أصبح البريطانيون"أغبياء" بعد خروجهم من الاتحاد الأوروبي؟
لماذا أصبح البريطانيون"أغبياء" بعد خروجهم من الاتحاد الأوروبي؟لماذا أصبح البريطانيون"أغبياء" بعد خروجهم من الاتحاد الأوروبي؟

لماذا أصبح البريطانيون"أغبياء" بعد خروجهم من الاتحاد الأوروبي؟

 أشار استطلاع نشرته صحيفة "ديلي اكسبرس" إلى تغير نظرة الأوروبيين تجاه البريطانيين عقب قرارهم الانسحاب من الاتحاد الأوروبي.

وقال مواطنون من دول الاتحاد الأوروبي في إجابة على استطلاع عبر محرك البحث غوغل على شبكة الإنترنت إن البريطانيين باتوا أغبياء وقذرين ودميمي الخلقة.

وبحسب الصحيفة فان متصفحي غوغل في الدول الأوروبية التي ما زالت تحت لواء الاتحاد الأوروبي باتوا يسألون أسئلة كثيرة تتعلق بالبريطانيين في إعقاب تصويتهم على الخروج من الاتحاد.

وقالت الصحيفة إن دراسة أجرتها شركة "أبحاث المختبر" وجدت أن الكثير من الألمان من متصفحي غوغل كان سؤالهم، "لماذا أصبح البريطانيون أغبياء لهذه الدرجة" فيما كانت أسئلة المتصفحين في هولاندا التي يعتبرها الانجليز بلدًا صديقًا ،"لماذا الانجليز بهذه البشاعة؟".

وكانت أسئلة متصفحي غوغل في إيطاليا،"لماذا أصبح البريطانيون قذرين لهذه الدرجة" فيما تساءل الإسبان، "لماذا الشعب البريطاني بهذه الغرابة؟"، وكانت أسئلة المتصفحين في البرتغال بلد نجم الكرة كرستيانو رونالدو المحبوب لدى الانجليز :"لماذا يبدو البريطانيون مثل الأطفال الباكين؟".

وأشارت الصحيفة إلى أن تساؤلات مشابهة بدأت تصدر عن المواطنين في بريطانيا، حيث وجدت الدراسة أن متصفحي غوغل في بريطانيا باتوا يسألون، "لماذا يحب الألمان الحملقة بينما يتلعثم الإسبان بالحديث؟".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com