بالصور.. تفاصيل اعتقال ”فلاديمير بوتين“ بأمريكا ورفضه الرد على الشرطة

بالصور.. تفاصيل اعتقال ”فلاديمير بوتين“ بأمريكا ورفضه الرد على الشرطة

المصدر: شوقي عبد العزيز - إرم نيوز

ألقت الشرطة القبض على رجل يُدعى فلاديمير بوتين في سوبر ماركت بالولايات المتحدة بعد اتهامه بالصراخ في وجه الموظفين ورفضه مغادرة المتجر.

وتم اعتقال المتهم البالغ من العمر 48 عاماً، والذي يحمل نفس اسم الرئيس الروسي – وليس هو بالتأكيد – في سوبر ماركت ”بوبلكس“ بولاية فلوريدا. ويواجه الرجل اتهامات بالتعدي على ممتلكات الغير ومقاومة الشرطة.

Vladimir-Putin-arrested

وتم استدعاء الشرطة إلى المتجر الواقع في وسط مدينة ويست بالم بيتش يوم الأحد 21 أغسطس بعد تلقيها بلاغاً عن رجل يصرخ في وجه الموظفين. ورفض بوتين طلب المديرين له بمغادرة المكان. وقاوم أيضًا عملية اعتقاله بعد وصول الشرطة إلى مكان الحادث.

ووفقاً لتقرير الشرطة فقد رفض بوتين الرد على الضباط عندما سألوه عن اسمه. ومع ذلك فقد أخبر رجال الشرطة أن السيارة التي كانت ستعيده إلى منزله فاتته. ومثل المتهم أمام المحكمة صباح يوم الاثنين.

 14089016_10100356661546296_6178771554869741105_n

ومع تردد الأنباء عن اسم هذا الشخص بدأ الناس في الحديث والتسلية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب شاب يدعى جاك تينكر على الفيسبوك ”ألقي القبض على فلاديمير بوتين في متجر بوبلكس بمدينة بالم بيتش، إلا أنه ينبغي أن يكون لديه حصانة دبلوماسية“.

وكتب شخص آخر على موقع تويتر ”الآن سوف تؤكد السفارة الروسية في الولايات المتحدة أن فلاديمير بوتين لم يتم إلقاء القبض عليه في ولاية فلوريدا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة