طبيب ترامب يكتب تقرير حالته الصحية في 5 دقائق

طبيب ترامب يكتب تقرير حالته الصحية في 5 دقائق

المصدر: أحمد عبدالباسط - إرم نيوز

كشفت مجلة ”بيزنس إنسايدر“ الأمريكية اليوم السبت مفاجأة جديدة عن رجل الأعمال و المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، تتعلق بالتقرير الصحي الخاص به.

وذكرت المجلة الأمريكية، أن طبيب المرشح الجمهوري، هارولد بورنشتاين، قال، إنه كتب تقريره الذي أكد فيه أن ترامب سيكون ”أكثر الرؤساء صحةً على الإطلاق“ في خمس دقائق.

وأكد ”بورنشتاين“، في مقابلة مع شبكة ”NBC“ الأمريكية، أمس الجمعة، ما جاء في التقرير، قائلًا ”حالة ترامب الصحية ممتازة خاصة حالته الذهنية“، كما أعرب الطبيب عن اعتقاده بأن ”ترامب“ هو الأفضل، لافتًا إلى أن عقله يستطيع العمل على مدار الــ 24 ساعة، وهو ما يؤكد سلامة صحته.

وفي نفس السياق، أشارت الشبكة الأمريكية، إلى أن التقرير يحتوي بعض الأخطاء، حيث أخطأ بورنشتاين، ووجه التقرير إلى نفسه بدلاً من أن يقول إلى من يهمه الأمر، بالإضافة إلى أنه ليس شاملًا كما هو الحال في التقارير التي قدمها مرشحو الرئاسة السابقين.

وقال ”بورنشتاين“، إنه لم يكن لديه الوقت الكافي لمراجعة التقرير قبل إرساله، مشيرًا إلى أنه كتب التقرير بسرعة، حيث حاول كتابة 4 أو 5 أسطر بأسرع وقت ممكن، بصورة ترضي المسؤولين عن حملة ترامب الانتخابية، على حد قوله.

وأضاف، أنه يعتقد أن هناك بعض الكلمات، التي تمت كتابتها على عجل، ولم تؤد المعنى الذي كان مقصودًا بالضبط.

وفي تعليقه على أنه يعتبر من بين أحد المعجبين بالمرشح الجمهوري، قال الطبيب ”أنا أحب دونالد ترامب لأنني أعتقد بأنه يشبهني“.

مواد مقترحة