صديقان منذ 20 عامًا يكشفان سر لحيتهما الغامضة – إرم نيوز‬‎

صديقان منذ 20 عامًا يكشفان سر لحيتهما الغامضة

صديقان منذ 20 عامًا يكشفان سر لحيتهما الغامضة

المصدر: رموز النخال- إرم نيوز

لم ينفصل براين ديلاريني، وجوناثان دال منذ 20 عامًا عن بعضهما البعض، بعد نشوء صداقة وطيدة بينهما وهما في سن الثامنة من عمرهما، وفي الآونة الأخير لجأ الصديقان القاطنان في ولاية أوريغون الأمريكية لإطلاق لحيتهما مضيفين عليها مواد متنوعة من زهور، وشجيرات خضراء، وأعلام دول العالم، وغيرها من مواد غامضة وغير مفهومة.

ولاقى الشابان البالغان من العمر 28 عامًا، شهرةً واسعةً عبر موقع انستغرام بعد نشر صورهما بلحيتهما الغامضتين، حيث حشدت صفحتهما التي تحمل اسم ”مثليي اللحية“ أكثر من 250،000 متابعًا يعبرون في تعليقاتهم عن دهشتهم ورغبتهم في معرفة سبب إطلاق لحيتهما بهذه الطريقة.

وللمرة الأولى كشف الصديقان غموض لحيتهما لصحيفة OUT NBC ، وقالا إنها تُعبر عن مدى ترابطهما والانسجام الهائل بينهما، إذ أنهما عمليًا لا ينفصلان، ولم ينكرا ميلهما للإعجاب ببعضهما البعض.

زهور 2

وبين ديلاريني للصحيفة التي تعني بمجتمع ”المثليين والمتحولين جنسيًا“ في الولايات المتحدة، أن لديهما رغبةً قويةً لخلق منبرًا للأشخاص الذين يتشابهون في ميولهم، والعمل على حمايتهم من نظرة العالم السلبية تجاههم.

وتابع، ”كثير من المثليين يشعرون بالعزلة، وأنهم غير محبوبين، أو ربما خائفين من العيش خارج أحلامهم الخاصة، إذ تعد العلاقة بهم مرفوضة، لذلك يجب النضال لإزالة تلك النظرة، وتحويلها إلى منظور طبيعي. لأن العثور على صديق يشبهك، ويفهمك يُمكنك من العيش بسلام“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com