الشرطة تداهم منزل منفذ الجريمة التي هزّت اليابان – إرم نيوز‬‎

الشرطة تداهم منزل منفذ الجريمة التي هزّت اليابان

الشرطة تداهم منزل منفذ الجريمة التي هزّت اليابان
Police officers are seen in front of a facility for the disabled where at least 19 people were killed and as many as 20 wounded by a knife-wielding man, in Sagamihara, Kanagawa prefecture, Japan, in this photo taken by Kyodo July 26, 2016. Mandatory credit Kyodo/via REUTERS ATTENTION EDITORS - THIS IMAGE WAS PROVIDED BY A THIRD PARTY. EDITORIAL USE ONLY. MANDATORY CREDIT. JAPAN OUT. NO COMMERCIAL OR EDITORIAL SALES IN JAPAN.

المصدر: طوكيو - إرم نيوز

داهمت الشرطة اليابانية، اليوم الأربعاء، منزل المتهم بقتل 19 شخصاً وإصابة العشرات، في منشأة للمعاقين في بلدة صغيرة قرب طوكيو، في أسوأ واقعة قتل جماعي في اليابان منذ عقود.

ودخل 6 من أفراد الشرطة إلى منزل ساتوشي يوماتسو، البالغ من العمر 26 عاماً، وهو موظف سابق في المنشأة بينما وقف الصحفيون والمصورون أمام المنزل.

وفي وقت سابق اليوم نقل يوماتسو من سجن بمدينة ”ساجاميهارا“، التي تبعد 45 كيلومتراً إلى جنوب غربي طوكيو، لمكتب الادعاء العام في يوكوهاما بمقاطعة كاناجاوا، وأظهرت لقطات تلفزيونية الرجل وهو يبتسم في سيارة الشرطة.

وذكرت وكالة ”كيودو“ للأنباء أن يوماتسو سلم نفسه للشرطة، أمس الثلاثاء، بعد الهجوم وقال في رسائل كتبها في فبراير/ شباط إنه يريد أن ”يتخلص من 470 معاقاً“ وحدد تفاصيل كيفية القيام بذلك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com