”هالك الإيراني“ ينفي شائعة انضمامه للحرب على داعش في سوريا – إرم نيوز‬‎

”هالك الإيراني“ ينفي شائعة انضمامه للحرب على داعش في سوريا

”هالك الإيراني“ ينفي شائعة انضمامه للحرب على داعش في سوريا

المصدر: طهران - إرم نيوز

نفى الرباضي الإيراني ساجد غريبي، الذي اشتهر بلقب ”هالك الإيراني”، كافة الأنباء والأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام الإيرانية، خلال الأسابيع الماضية، عن خوضه غمار المعارك ضد تنظيم ”داعش“ في سوريا.

ونقلت صحيفة The Observers عن الرباع الإيراني قوله إنه لن يذهب إلى سوريا ولا توجد لديه أية نية للانضمام إلى أي جهة تحارب تنظيم ”داعش“ في أي مكان.

وأكدت الصحيفة في خبرها، الذي نشر باللغة الفارسية، أن غريبي كان قد أجرى مقابلة أخرجت من سياقها، ونسبت له عبارة جاء فيها أنه يرغب في التطوع للقتال في صفوف قوات النظام السوري ضد داعش في سوريا.

وأوضحت أن غريبي قام بالرد على تلك الشائعات عبر حساباته الاجتماعية، خاصة مع انتشار الشائعة بشكل واسع، وانهمار التعليقات التي تطالبه بالمسارعة للقتال في سوريا، في حين عبر آخرون عن شكوكهم في تلك الأنباء، خاصة أنه لم تصدر أية تعليقات مباشرة من غريبي نفسه حول الموضوع.

وكتب غريبي تعليقاً عبر حسابه بموقع ”إنستغرام“: ”قبل كل شيء أنا جندي مدافع عن بلدي فأنا جندي مثل باقي الجنود، ولا أحارب إلا من أجل بلدي، أما ما ينقله البعض فليس صحيحاً وأنا من العافين عن الناس“.

وكانت وسائل إعلام إيرانية، نقلت عنها وسائل إعلام غربية، ذكرت ان غريبي يرغب في الدفاع عن المقدسات الشيعية في سوريا من اعتداءات تنظيم ”داعش“، وهو ما ينفيه غريبي تماماً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com