أخبار

الاحتلال يعتقل اثنين من أشقاء منفذ عملية مستوطنة "كريات أربع"
تاريخ النشر: 04 يوليو 2016 10:18 GMT
تاريخ التحديث: 04 يوليو 2016 10:18 GMT

الاحتلال يعتقل اثنين من أشقاء منفذ عملية مستوطنة "كريات أربع"

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل اثنين من أشقاء منفذ عملية الطعن التي حدثت في مستوطنة "كريات أربع" يوم الخميس الماضي في محافظة الخليل. وأسفرت عن مقتل مستوطنة، وجرح مستوطن آخر.

+A -A
المصدر: يحيى مطالقه- إرم نيوز

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي في ساعات متأخرة من الليلة الماضية، اثنين من أشقاء منفذ عملية الطعن (محمد ناصر طرايرة)، 19 عاما، من قرية ”بني نعيم”. والتي حدثت في مستوطنة ”كريات أربع“ يوم الخميس الماضي في محافظة الخليل في الضفة الغربية المحتلة. وأسفرت عن مقتل مستوطنة، وجرح مستوطن آخر.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، 13 فلسطينيا آخرين، 5 منهم من مدينة الخليل. خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في مخيم قلنديا، بعد إقدام الجيش الإسرائيلي على هدم منازل الفلسطينيين (عيسى عاصف، وعنان محمد) اللذين نفذا عملية طعن في بوابة يافا في القدس في شهر كانون الأول من العام الماضي 2015. وأسفرت عن مقتل ثلاثة مستوطنين، وجرح إسرائيليين اثنين. ومقتل منفذي العملية على الفور.

يذكر أنه قتل مع بداية شهر حزيران/ يونيو الماضي 4 إسرائيليين، وجرح 6 آخرين جراء تنفيذ عملية اطلاق نار في مطعم شارونا بتل أبيب، قام بها فلسطينيان من قرية يطا الواقعة جنوب مدينة الخليل. وإثر ذلك تم إلغاء جميع تصاريح العمل الممنوحة للفلسطينيين داخل إسرائيل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك