كيف يقضي صلاح عبد السلام ساعات يومه داخل السجن؟

كيف يقضي صلاح عبد السلام ساعات يومه داخل السجن؟

المصدر: إرم نيوز ـ وداد الرنامي

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن العقل المدبر لهجمات باريس الدامية، صلاح عبد السلام، يقضي حياته داخل السجن بشكل منظم، وأهم أنشطته الطبخ وقراءة القرآن ومتابعة برامج تلفزيون الواقع لساعات.

وقالت المصادر، إن النائب في البرلمان الفرنسي ”تيري صولير“، زار صلاح برفقة صحفيين من موقع ”لوجورنال دو ديمانش“، والذين نقلوا أوضاع السجين، الذي يخضع لأكبر قدر من المراقبة في فرنسا.

ويتوفر صلاح عبد السلام على 4 زنزانات، اثنتان منهما للاستعمال وزنزانتين احتياطيتين، وهو معزول تماما عن الفضاء الخارجي، حتى السجناء الذين كانوا بجواره تم نقلهم بعدما اكتشف الحراس انه نجح في التواصل معهم.

وحسب التقارير، فقد خصصت له قاعة للرياضة وساحة للنزهة ليبقى معزولا تماما، كما أن كل تحركاته مراقبة طيلة الـ 24 ساعة، حتى لا يتمكن من الانتحار إذا قرر ذلك، وهذا هو الشغل الشاغل للحراس، الذين صرحوا للصحفيين أن ”صلاح عبد السلام“ ماكر جدا، لذا فكل شيء محسوب حسابه بدقة في زنزانته.

ومنذ وصوله إلى السجن، يقضي المتهم أغلب وقته في قراءة القرآن والصلاة، أو في إعداد الطعام، كما أنه يحب برامج تلفزيون الواقع التي يقضي الساعات الطوال في متابعتها.

يذكر أن صلاح عبد السلام، يعد الناجي الوحيد من الكوموندوز، الذي نفذ هجمات باريس في13 نوفمبر الماضي، معزول عن باقي السجناء في سجن Fleury-Mérogis.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com