أمريكا.. الديمقراطيون يستخدمون ورقة التغير المناخي لإقصاء الجمهوريين
أمريكا.. الديمقراطيون يستخدمون ورقة التغير المناخي لإقصاء الجمهوريينأمريكا.. الديمقراطيون يستخدمون ورقة التغير المناخي لإقصاء الجمهوريين

أمريكا.. الديمقراطيون يستخدمون ورقة التغير المناخي لإقصاء الجمهوريين

نشر الحزب الديمقراطي في الولايات المتحدة تسجيلا مصورا يوم الأحد ينتقد فيه المرشحين المحتملين للانتخابات الرئاسية عن الحزب الجمهوري لمعارضتهم التحرك لمواجهة التغير المناخي مشيرا إلى أن وجهات نظرهم تتعارض مع حقيقة ارتفاع مناسيب البحار وتغير أنماط الطقس.

وعرض التسجيل المصور تصريحات لمتقدم السباق الجمهوري دونالد ترامب وأقرب منافسيه ماركو روبيو وتيد كروز ينكرون فيها أن النشاط الإنساني تسبب في ارتفاع درجة حرارة الأرض مصحوبة بصور فيضانات وحرائق غابات وموجات جفاف وحرارة في الولايات المتحدة.

وفي التسجيل المصور يقول ترامب خلال مقابلة تلفزيونية "لا أؤمن بالتغير المناخي." وقال كروز "تظهر بيانات الأقمار الصناعية أنه لا يوجد احترار " وقال روبيو "لا أعتقد أن النشاط الإنساني يسبب كل هذه التغيرات المأساوية لمناخنا بالطريقة التي يصورها العلماء."

ويهدف التسجيل لتسليط الضوء على قضية المناخ كمسألة أساسية في حسم الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر تشرين الثاني.

وأعدت هيلاري كلينتون وبيرني ساندرز المرشحان للفوز ببطاقة الحزب الديمقراطي خططا لمكافحة التغير المناخي بينما يرى كل المرشحين الجمهوريين الخمسة أنه لا توجد مشكلة تغير مناخي أو قللوا من شأنها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com