ترامب يهاجم عضوا جمهوريا في مجلس الشيوخ حذر من "حمام دم" في تشرين الثاني
ترامب يهاجم عضوا جمهوريا في مجلس الشيوخ حذر من "حمام دم" في تشرين الثانيترامب يهاجم عضوا جمهوريا في مجلس الشيوخ حذر من "حمام دم" في تشرين الثاني

ترامب يهاجم عضوا جمهوريا في مجلس الشيوخ حذر من "حمام دم" في تشرين الثاني


هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم السبت عضوا بارزا في الكونغرس كان قد حذر قبل أيام من أن تعامله مع جائحة فيروس كورونا والزعماء المستبدين قد يتسببان في "حمام دم للجمهوريين في مجلس الشيوخ" في انتخابات الثالث من تشرين الثاني نوفمبر المقبل.


وقال ترامب في تغريدة غلى تويتر "إن السناتور الأمريكي بن ساس هو الأقل تأثيرا من بين 53 عضوا جمهوريا في مجلس الشيوخ" مضيفا: "يشكل عبئا على الحزب الجمهوري ويمثل إحراجا لولاية نبراسكا العظيمة وهو بخلاف ذلك مجرد رجل رائع".


وكان ساس قد انتقد ترامب أثناء اجتماع مع ناخبين في الولاية يوم الأربعاء، وتساءل عما إذا كان الرئيس سيقود البلاد في النهاية ناحية اليسار.


وبحسب نسخة من نص ما ذُكر أثناء الاجتماع الافتراضي، قال ساس: "ترامب يتودد للحكام المستبدين.. ويغازل المتعصبين البيض.. أسلوبه كقائد في التعامل مع جائحة كوفيد-19 لم يكن معقولا أو مسؤولا أو صحيحا".


وأضاف أن ترامب رفض أخذ أزمة فيروس كورونا على محمل الجد على مدى عدة أشهر، وتعامل معه كأنه موضوع إعلامي سيأخذ وقته وينتهي بدلا من كونه تحديا للصحة العامة يمتد لعدة سنوات.


وانتقد ساس ترامب مرارا، وقال قبل انتخابات عام 2016 إنه لن يؤيده، ومع ذلك فقد صوت بما يتماشى مع مواقف ترامب في الكونغرس لما يقرب من 87% من الوقت، حتى 24 أيلول سبتمبر، طبقا لموقع إلكتروني تابع لشبكة (إيه.بي.سي نيوز).



الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com