بسبب تأييده لترامب.. منع مواطن أمريكي من دخول عالم ”والت ديزني“ (صور)

بسبب تأييده لترامب.. منع مواطن أمريكي من دخول عالم ”والت ديزني“ (صور)

المصدر: ساندي حكيم- إرم نيوز

مُنع مواطن أمريكي مؤيد للرئيس دونالد ترامب من دخول عالم ”والت ديزني“ مدى الحياة، لقيامه مرارًا وتكرارًا برفع لافتات دعم للرئيس الأمريكي أثناء ركوب الألعاب.

وأصدرت إدارة مدينة الملاهي في مدينة ”أورلاندو“ في ولاية فلوريدا الأمريكية، قرارًا بمنع ديون تشيني، من دخول الملاهي، بعد رصده وهو يحمل لافتة كُتب عليها ”ترامب 2020“ أثناء مشاركته في إحدى الألعاب، كما استخدم لافتة أخرى أثناء مشاركته في لعبة مختلفة في نفس اليوم.

ووفقًا لصحيفة ”مترو“ البريطانية، يأتي قرار منع ديون تشيني بعد تكرار فعلته، حيث ذُكر أنه استخدم لافتة داعمة لترامب في وقت سابق في شهر سبتمبر/ أيلول، وعلى الرغم من تحذيره من قِبل إدارة الملاهي، إلا أنه كرر فعلته مؤخرًا.

يذكر أن الإدارة كانت مستعدة لمنح ديون تشيني فرصة ثانية، شريطة ألا ”يحث على تحريض الجماهير“، ولكنه عاود تكرار فعلته أكثر من مرة مؤخرًا، مما أدى إلى منعه مدى الحياة من دخول عالم ”والت ديزني“.

وعلى الرغم من ذلك، لا يبدو أن ديون تشيني يكترث لما حدث، حيث قال إنه ”سيستمر بحملته لدعم ترامب، وإعادة انتخابه كرئيس للولايات المتحدة، كما كشف عن مخططه لرفع علم ضخم لصالح ترامب في مكان لم يكشف عنه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com