أخبار

وفد أمني مصري يزور إسرائيل لبحث التهدئة مع غزة
تاريخ النشر: 16 أغسطس 2018 14:15 GMT
تاريخ التحديث: 16 أغسطس 2018 14:37 GMT

وفد أمني مصري يزور إسرائيل لبحث التهدئة مع غزة

أدى وفد أمني مصري برئاسة رئيس جهاز المخابرات العامة، اللواء عباس كامل، زيارة إلى إسرائيل، اليوم الخميس، استغرقت عدة ساعات؛ لبحث جهود التهدئة بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل، على حدود قطاع غزة. ووفق وسائل إعلام محلية مصرية، من بينها الأهرام، التقى الوفد خلال الزيارة بقيادات إسرائيلية؛ لبحث جهود التهدئة. وأوضحت المصادر، أن هذه الزيارة تأتي استكمالًا للجهود المصرية المبذولة مؤخرًا، لإقرار التهدئة في قطاع غزة، وإتمام المصالحة بين الفصائل الفلسطينية. ومنذ أسابيع، تناقش حركة حماس مع مصر والأمم المتحدة، مقترحًا لتحقيق المصالحة الفلسطينية ووقف إطلاق النار، وتنفيذ مشاريع إنسانية في قطاع غزة.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أدى وفد أمني مصري برئاسة رئيس جهاز المخابرات العامة، اللواء عباس كامل، زيارة إلى إسرائيل، اليوم الخميس، استغرقت عدة ساعات؛ لبحث جهود التهدئة بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل، على حدود قطاع غزة.

ووفق وسائل إعلام محلية مصرية، من بينها الأهرام، التقى الوفد خلال الزيارة بقيادات إسرائيلية؛ لبحث جهود التهدئة.

وأوضحت المصادر، أن هذه الزيارة تأتي استكمالًا للجهود المصرية المبذولة مؤخرًا، لإقرار التهدئة في قطاع غزة، وإتمام المصالحة بين الفصائل الفلسطينية.

ومنذ أسابيع، تناقش حركة حماس مع مصر والأمم المتحدة، مقترحًا لتحقيق المصالحة الفلسطينية ووقف إطلاق النار، وتنفيذ مشاريع إنسانية في قطاع غزة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك