مريم رجوي تلتقي مستشار ترامب وتدعو لاستمرار الانتفاضة حتى إسقاط النظام الإيراني – إرم نيوز‬‎

مريم رجوي تلتقي مستشار ترامب وتدعو لاستمرار الانتفاضة حتى إسقاط النظام الإيراني

مريم رجوي تلتقي مستشار ترامب وتدعو  لاستمرار الانتفاضة حتى إسقاط النظام الإيراني

المصدر: باريس - إرم نيوز

دعت رئيسة  المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، المعارضة مريم رجوي  الجمعة إلى استمرار الانتفاضة ضد النظام  الإيراني، رغم حملات الاعتقال، والقمع الواسعة.

وقالت ”رجوي“ خلال  لقائها مع رودي جولياني المستشار القانوني للرئيس الأمريكي، في مكتب المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في باريس:“إن حالة المجتمع لا تعود إلى الوراء..  وإسقاط النظام على يد الشعب الإيراني، والمقاومة الإيرانية، أمر محتوم، ولا مفرَّ للنظام منه.“

وبحثت ”رجوي“ مع المسؤول الأمريكي آخر تحولات المشهد الإيراني، بما في ذلك توسع الاحتجاجات الشعبية ضد النظام، بحسب ما نشر الموقع  الرسمي لرئيسة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية.

وبدوره قال ”جولياني“ إن الإدارة الأمريكية أعلنت أن النظام الإيراني ”اغتصب سلطة الشعب“، وأكد رئيس الجمهورية ووزير الخارجية، مرات عدة أن هذا النظام فاسد، وأن الشعب الإيراني أول ضحايا هذا النظام.

وأضاف:“إن تبني سياسة حازمة تجاه النظام الإيراني يعد الخطوة الأولى، والخطوة التالية هي الوقوف بجانب الشعب، والبديل الديمقراطي المتمثل في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، الذي يناضل من أجل جمهورية قائمة على فصل الدّين عن الدولة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com