ترامب يشكك في صحة التدخل الروسي تزامنًا مع إعلان قمته مع بوتين
ترامب يشكك في صحة التدخل الروسي تزامنًا مع إعلان قمته مع بوتينترامب يشكك في صحة التدخل الروسي تزامنًا مع إعلان قمته مع بوتين

ترامب يشكك في صحة التدخل الروسي تزامنًا مع إعلان قمته مع بوتين

شكّك الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من جديد، اليوم الخميس، بالتدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية في عام 2016، مع إعلان البيت الأبيض والكرملين في وقت واحد عن قمة بين دونالد ترامب وفلاديمير بوتين في 16 من شهر تموز/يوليو في هلسنكي.

وكتب ترامب في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلًا إن "روسيا تواصل القول بأنهم لم يتدخلوا في انتخاباتنا".

وأضاف "لماذا لم ينظر جيمس كومي غير النزيه وعملاء الاف بي آي (مكتب التحقيقات الفدرالي) الذين يشعرون بالعار اليوم، في هذه القضية.. لماذا لم تدرس العلاقة بين روسيا وهيلاري (كلينتون)؟".

وتوصّلت أجهزة الاستخبارات الأمريكية بالإجماع في نهاية عام 2016 إلى حدوث تدخل روسي في الانتخابات، ومنذُ شهر كانون الثاني/يناير من عام 2017 نشرت وكالات الاستخبارات تقريرًا يؤكد أن بوتين يقف وراء التدخل.

ونفى ترامب أي تواطؤ مع روسيا ويشكك باستمرار في نزاهة وولاء مكتب التحقيقات الفدرالي وأعضاء فريق روبرت مولر المدعي الخاص الذي عُيّن للتحقيق في هذه القضية.

وكتب في تغريدة صباح، اليوم الخميس، "متى سيكشف روبرت مولر تضارب المصالح؟ لماذا استغرق الأمر وقتًا طويلًا؟"، مضيفًا أن "مولر/ كومي أفضل صديقين!".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com