احتجاجات وتهديد بالإضراب لعمال السكك الحديدية في إيران بسبب تأخر الرواتب (فيديو)
احتجاجات وتهديد بالإضراب لعمال السكك الحديدية في إيران بسبب تأخر الرواتب (فيديو)احتجاجات وتهديد بالإضراب لعمال السكك الحديدية في إيران بسبب تأخر الرواتب (فيديو)

احتجاجات وتهديد بالإضراب لعمال السكك الحديدية في إيران بسبب تأخر الرواتب (فيديو)

نظّم العشرات من موظفي وعمال شركة السكك الحديدية في إيران، اليوم الخميس، تظاهرة ضد الشركة بسبب عدم دفع رواتبهم منذ أربعة أشهر، وفقًا لموقع "صوت الشعب" الداعم للاحتجاجات الشعبية المناهضة للحكومة والنظام.

وأفاد الموقع أن "عمال شركة السكك الحديدية بالعاصمة طهران نظموا وقفة احتجاجية ومنعوا حركة بعض القطارات القادمة والمغادرة من العاصمة طهران بسبب عدم دفع رواتبهم منذ أربعة أشهر".

وأضاف، بحسب مصادره، أن "احتجاجات أخرى نظمها عمال وموظفو شركة السكك الحديدية في مدينة شاهرود الواقع شمال شرق إيران ومدينة مراغة شمال غرب إيران، بالإضافة إلى مدينة زاغرس، احتجاجًا على عدم دفع رواتبهم أيضًا".

وهدد الموظفون والعاملون في شركة السكك الحديدية الإيرانية بالإضراب عن العمل، في حال لم تقدم الحكومة على دفع رواتبهم المتأخرة.

وتواجه العديد من القطاعات في إيران أزمة بسبب عدم قدرة الحكومة على دفع وتأمين رواتب الموظفين، حيث تشهد البلاد بين الحين والآخر تنظيم احتجاجات من مختلف الموظفين والعمال في مختلف الوزارة والمؤسسات الحكومية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com