ترامب ينتقد معاملة مستشاره السابق فلين ويصفها بـ ”الظالمة“‎

ترامب ينتقد معاملة مستشاره السابق فلين ويصفها بـ ”الظالمة“‎

المصدر: رويترز

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الإثنين، إن مستشاره السابق للأمن القومي مايكل فلين عومل بشكل ظالم، منتقدًا ضمنًا اتهامات المحقق الأمريكي الخاص له رغم أن فلين نفسه أقرّ بذنبه.

وأكد ترامب للصحفيين في البيت الأبيض ”أشعر بالأسى على الجنرال فلين“ ثم واصل حديثه متهمًا منافسته الديمقراطية في انتخابات الرئاسة لعام 2016 هيلاري كلينتون بالكذب العام الماضي.

وكان فلين وهو جنرال متقاعد بالجيش، مستشارًا بارزًا في حملة ترامب الانتخابية قد أقر يوم الجمعة بأنه مذنب بالكذب على مكتب التحقيقات الاتحادي بشأن اتصالاته بالسفير الروسي، ووجهت إليه الاتهامات في إطار تحقيق المحقق الاتحادي الخاص روبرت مولر في مزاعم عن تدخل روسيا في انتخابات الرئاسة وتواطؤ محتمل من مسؤولين في حملة ترامب.

ولم يقدم ترامب دليلًا أو تفاصيل بشأن اتهامه لكلينتون، حيث لم ترد الأخيرة على أسئلة في يوليو/ تموز عام 2016، بشأن استخدامها لخدمة خاصة في تبادل رسائل بريد إلكتروني حكومية أثناء توليها منصب وزيرة الخارجية.

ولم يشر مكتب التحقيقات الاتحادي قط إلى أن كلينتون لم تقل الحقيقة.

وأوضح ترامب أن ”هيلاري كلينتون ذهبت إلى مكتب التحقيقات الاتحادي في عطلة الأسبوع يوم الرابع من يوليو تموز دون أن تؤدي القسم، كان ذلك أغرب شيء يمكن أن يراه أحد“ وتابع ”كذبت مرات كثيرة ولم يحدث لها شيء، فلين كذب فأفسدوا حياته، هذا ظلم شديد“.

ونفت موسكو التدخل في الانتخابات ونفى ترامب أي تواطؤ من جانب حملته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com