نبيل القروي: الفخفاخ مارس الإقصاء وجاهزون للحكم والمعارضة (فيديو إرم)
نبيل القروي: الفخفاخ مارس الإقصاء وجاهزون للحكم والمعارضة (فيديو إرم)نبيل القروي: الفخفاخ مارس الإقصاء وجاهزون للحكم والمعارضة (فيديو إرم)

نبيل القروي: الفخفاخ مارس الإقصاء وجاهزون للحكم والمعارضة (فيديو إرم)

أكد رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي أن حزبه يدفع نحو تشكيل حكومة وحدة وطنية دون إقصاء، مشددا على أن حزبه جاهز للحكم وللمعارضة في ذات الوقت.

وقال القروي في حوار مع "إرم نيوز"، إن حزب قلب تونس لا تعنيه الحقائب الوزارية، بل يبحث عن برنامج عمل واضح للحكومة التي يستعد رئيسها المكلف إلياس الفخفاخ لتشكيلها.

وأكد القروي أن حركة النهضة أيضا تريد حكومة وحدة وطنية بحزام سياسي واسع، مشيرا إلى أن الفخفاخ يتبنى توجها مخالفا لهذا ويسعى لإقصاء عدد من الأحزاب.

وشدد القروي على أنه بعد اللقاء الذي جمعه برئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، ورئيس الحكومة المكلف إلياس الفخفاخ، لم يحصل أي تطور في هذا الملف.

وأضاف رئيس حزب قلب تونس، أن حزبه مهتم بملف مقاومة الفقر الذي أصبح أمرا مقصيا في تونس، ولا تهمه الكراسي، معتبرا أن تونس عمّها الفقر والناس يتساءلون عن الأكل والشرب والنقل، والأحزاب تتصارع على الوزارات.

وردا على اتهام حزبه بالفساد، قال القروي إن هذا الملف يقع تحت مسؤولية القضاء، متهما بعض الأحزاب الأخرى بتحويله إلى مجرد شعار فضفاض، وفق تعبيره.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com