أخبار

نائب الغنوشي: عهد زين العابدين بن علي كان أفضل (فيديو)
تاريخ النشر: 10 يونيو 2019 23:00 GMT
تاريخ التحديث: 11 يونيو 2019 10:33 GMT

نائب الغنوشي: عهد زين العابدين بن علي كان أفضل (فيديو)

وقال نائب رئيس حركة "النهضة"، عبد الفتاح مورو، الاثنين،  إنّ تونس كانت في وضع أفضل اقتصاديًّا في عهد الرئيس المعزول زين العابدين بن علي. https://twitter.com/EremNews/status/1138390703002832897 وأضاف مورو في تصريح أدلى به لإذاعة "الديوان أف أم"، إنّ بن علي خلال حكمه اعتمد على كفاءات وإطارات، كوّنها الرئيس الراحل الحبيب بورقيبة، تحترم القوانين والواجبات، معتبرًا أنّ الشخصيات التي تركها بن علي  في الحكم، بعد هروبه، هي سبب انحدار الحياة السياسيّة، حسب قوله. وقال إنّ عدم نجاح حركة النهضة في السيطرة على المشهد السياسي ليس بسبب غياب إطارات وكفاءات، بل ناتج عن عدم وصولها للحكم معبّرًا عن ذلك بـ "النهضة لم تصل بعد

+A -A
المصدر: عماد الساحلي- إرم نيوز

وقال نائب رئيس حركة ”النهضة”، عبد الفتاح مورو، الاثنين،  إنّ تونس كانت في وضع أفضل اقتصاديًّا في عهد الرئيس المعزول زين العابدين بن علي.

وأضاف مورو في تصريح أدلى به لإذاعة ”الديوان أف أم“، إنّ بن علي خلال حكمه اعتمد على كفاءات وإطارات، كوّنها الرئيس الراحل الحبيب بورقيبة، تحترم القوانين والواجبات، معتبرًا أنّ الشخصيات التي تركها بن علي  في الحكم، بعد هروبه، هي سبب انحدار الحياة السياسيّة، حسب قوله.

وقال إنّ عدم نجاح حركة النهضة في السيطرة على المشهد السياسي ليس بسبب غياب إطارات وكفاءات، بل ناتج عن عدم وصولها للحكم معبّرًا عن ذلك بـ ”النهضة لم تصل بعد إلى العين، حتّى تشرب منها“.

وتحدث عبد الفتاح مورو عن ما سماه ”تدهور الأخلاق السياسية“ في تونس، قائلًا :“ في تونس يجب إيجاد مدونة سلوك سياسي، إذ أصبح أغلب المشاركين في النشاط السياسي يتعرّضون إلى انتقادات وصلت حدّ الشتم متابعًا بالقول :“ أصبحنا نخجل اليوم من العمل السياسي“.

وتابع مورو قائلًا : “ لا توجد رؤية حقيقية لجميع الأحزاب في تونس، سواء أكانت في الحكم أم في المعارضة، والجميع ينتقد دون تقديم مبادرات أو حلول“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك