حزب صالح يفوض قيادته للحوار مع الحوثيين بشأن “الشراكة”

حزب صالح يفوض قيادته للحوار مع الحوثيين بشأن “الشراكة”
اللجنة العامة أقرت تفويض قيادة الحزب بمواصلة الحوار والتفاهم مع قيادة الحوثي حول مختلف قضايا وجوانب الشراكة الحقيقية بينهما.

المصدر: الأناضول

أقر حزب المؤتمر الشعبي العام، الجناح الذي يتزعمه الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، اليوم الثلاثاء، تفويض قيادته للحوار مع حلفائهم الحوثيين بخصوص “الشراكة بين المكونين”.

وقال الحزب، على موقعه الرسمي بشبكة الإنترنت: “إن اللجنة العامة للمؤتمر (أعلى هيئة فيه) واصلت اجتماعاتها صباح اليوم، برئاسة علي عبدالله صالح، لمناقشة علاقة الشراكة القائمة بين المؤتمر الشعبي العام وحلفائه.

وأقرت اللجنة العامة تفويض قيادة الحزب بمواصلة الحوار والتفاهم مع قيادة الحوثي حول مختلف قضايا وجوانب الشراكة الحقيقية بينهما.

وأقرت اللجنة العامة توجيه مختلف وسائل إعلام المؤتمر وكل الإعلاميين والناشطين إلى عدم الانجرار “وراء المهاترات الإعلامية التي يُراد من خلالها شق الصف الوطني ووحدة الموقف”، على حد وصفهم.

ومنذ 24 أغسطس/آب الماضي، يعيش تحالف (الحوثي/صالح)، أزمة هي الأعمق منذ تحالفهم السياسي قبل أكثر من عام، وتشكيل “المجلس السياسي الأعلى” مناصفة بينهما، وحكومة مشتركة، لإدارة المناطق الخاضعة لسيطرتهم.

محتوى مدفوع