أخبار

الجيش اليمني يحرر مدينة المخا بالكامل من سيطرة الحوثيين 
تاريخ النشر: 23 يناير 2017 12:13 GMT
تاريخ التحديث: 23 يناير 2017 12:13 GMT

الجيش اليمني يحرر مدينة المخا بالكامل من سيطرة الحوثيين 

أشاد الرئيس اليمني بالدور الإيجابي لقوات التحالف العربي بقيادة السعودية ودولة الإمارات الذي كان له الإسهام الفاعل في هذا الانتصار.

+A -A
المصدر: عدن – إرم نيوز

تمكنت قوات الجيش والمقاومة الشعبية في اليمن المدعومة بالتحالف العربي  اليوم الاثنين، من تحرير مدينة المخا غرب محافظة تعز بالكامل من ميليشيا الحوثي وقوات علي عبد الله صالح.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية ”سبأ“ ومقرها عدن، بأن ”نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء أحمد سيف اليافعي، أبلغ باتصال هاتفي الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، بأن قوات الجيش والمقاومة الشعبية تمكنت من تحرير المخا بالكامل بعد معارك عنيفة“.

وبحسب الوكالة، هنأ الرئيس القادة والصف والضباط وأبطال الجيش والمقاومة وكافة الشرفاء من أبناء الشعب اليمني، بهذه الانتصارات الساحقة التي حققها أبطال الجيش والمقاومة المسنودين بالتحالف العربي، مشددا على ”ضرورة مواصلة مثل هذه الانتصارات في كافة المواقع والجبهات في مختلف المحافظات، حتى يتم تطهيرها وتخليصها من ميليشيا الموت والدمار“.

وأشاد الرئيس اليمني، بالدور الإيجابي لقوات التحالف العربي بقيادة السعودية ودولة الإمارات، الذي كان له الإسهام الفاعل في هذا الانتصار وغيره من الانتصارات التي تحققت على أرض الواقع.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك