مقتل 14 من الحوثيين وقوات صالح في محافظة تعز

مقتل 14 من الحوثيين وقوات صالح في محافظة تعز

المصدر: صنعاء- إرم نيوز

أفادت مصادر في المقاومة الشعبية، مساء اليوم الأربعاء، بمقتل 14 من الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح في مواجهات مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة تعز جنوب العاصمة صنعاء.

وقالت المصادر إن الحوثيين وقوات صالح شنوا هجوماً مصحوباً بقصف مدفعي على مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق متفرقة بالمحافظة ”لكنهم تراجعوا بعد مواجهات عنيفة مع المقاومة والجيش الوطني“.

وأضافت المصادر أن مواجهات عنيفة دارت بين الطرفين غرب تعز، على إثر قصف مدفعية الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لتعزيزات عسكرية تابعة للحوثيين وقوات صالح .

وأشارت المصادر إلى أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنا من أسر اثنين من الحوثيين وقوات صالح  جنوب تعز، فيما استقدم الحوثيون وقوات صالح تعزيزات عسكرية لتعزيز مقاتليهم  غرب المدينة.

وبحسب المصادر، أسفرت تلك المواجهات عن مقتل أحد مقاتلي المقاومة الشعبية والجيش الوطني وإصابة سبعة آخرين.

وفي سياق متصل، أفرجت جماعة الحوثي، في وقت سابق اليوم، عن النائب البرلماني عبد الحميد البتراء ونجله بعد اعتقالهما في محافظة تعز لنحو ثلاثة أشهر.

يذكر أن الحوثيين اقتحموا منزل البتراء في مديرية التعزية، شمال مدينة تعز، نهاية شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي واعتقلوه هو ونجله.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com