أخبار

ميليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين في الحديدة
تاريخ النشر: 27 يوليو 2020 17:29 GMT
تاريخ التحديث: 27 يوليو 2020 19:30 GMT

ميليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين في الحديدة

قصفت الميليشيات الحوثية في اليمن، بشكل عشوائي، عدة أحياء سكنية في مناطق "حيس والدريهمي والتحيتا" بمحافظة الحديدة الساحلية. جاء ذلك بعد مصرع ثلاثة من عناصر ميليشيا الحوثي وإصابة أخرين، إثر تصدي القوات المشتركة لمحاولة تسلل

+A -A
المصدر: صنعاء - إرم نيوز

قصفت الميليشيات الحوثية في اليمن، بشكل عشوائي، عدة أحياء سكنية في مناطق ”حيس والدريهمي والتحيتا“ بمحافظة الحديدة الساحلية.

جاء ذلك بعد مصرع ثلاثة من عناصر ميليشيا الحوثي وإصابة آخرين، إثر تصدي القوات المشتركة لمحاولة تسلل في محيط كيلو 16، شرق مدينة الحديدة.

وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة ”جبهة الساحل الغربي“: إن الميليشيات الحوثية قصفت بقذائف الهاون القرى السكنية ومزارع المواطنين في مديرية الدريهمي، كما استهدفت الأحياء السكنية الآهلة بالسكان في مدينة حيس، جنوب الحديدة.

وأشار المركز إلى أن عدة أحياء سكنية ومزارع يمتلكها مواطنون في منطقة الجبلية، التابعة لمديرية التحيتا جنوب الحديدة، تعرضت لقصف مدفعي من قبل الميليشيات الحوثية.

ويوم أمس الأحد، أحبطت القوات المشتركة هجوما لمقاتلي الميليشيات الحوثية على مواقع تتمركز فيها وحدات من قوات اللواء 11 عمالقة، في منطقة بيت مغاري شمال غرب مديرية حيس جنوب الحديدة، وكبدتها خسائر فادحة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك