أخبار

ألوية العمالقة تدعو الأمن إلى حماية أبناء الشمال في عدن
تاريخ النشر: 03 أغسطس 2019 22:29 GMT
تاريخ التحديث: 04 أغسطس 2019 5:13 GMT

ألوية العمالقة تدعو الأمن إلى حماية أبناء الشمال في عدن

استنكرت قيادة قوات ألوية العمالقة اليمنية الأحد "أعمال الأعتداء والترحيل للمواطنين الشماليين من العاصمة عدن والتي يقوم بها أشخاص بشكل فردي وبطريقه غير مسؤولة" . ونقل المركز الإعلامي لألوية العمالقة عن قيادة الألوية دعوتها "قوات الأمن في عدن إلى حماية المواطنين الشماليين والحفاظ على ممتلكاتهم، وعدم السماح بالاعتداء عليهم وترحيلهم من قبل أشخاص وبطريقة غير مسؤولة". وعبرت قيادة ألوية العمالقة عن "حزنها الشديد لما تعرَّض له أبو اليمامة وعشرات الأفراد من عملية إرهابية، لكنها لا ترى الثأر لهم في ترحيل المواطنين البسطاء ونهب ممتلكاتهم"على حد تعبيرها.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

استنكرت قيادة قوات ألوية العمالقة اليمنية الأحد ”أعمال الأعتداء والترحيل للمواطنين الشماليين من العاصمة عدن والتي يقوم بها أشخاص بشكل فردي وبطريقه غير مسؤولة“ .

ونقل المركز الإعلامي لألوية العمالقة عن قيادة الألوية دعوتها ”قوات الأمن في عدن إلى حماية المواطنين الشماليين والحفاظ على ممتلكاتهم، وعدم السماح بالاعتداء عليهم وترحيلهم من قبل أشخاص وبطريقة غير مسؤولة“.

وعبرت قيادة ألوية العمالقة عن ”حزنها الشديد لما تعرَّض له أبو اليمامة وعشرات الأفراد من عملية إرهابية، لكنها لا ترى الثأر لهم في ترحيل المواطنين البسطاء ونهب ممتلكاتهم“على حد تعبيرها.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك