أخبار

الإرياني: الحوثيون قصفوا بصواريخ الكاتيوشا السوق الشعبي بصعدة
تاريخ النشر: 30 يوليو 2019 1:28 GMT
تاريخ التحديث: 30 يوليو 2019 6:11 GMT

الإرياني: الحوثيون قصفوا بصواريخ الكاتيوشا السوق الشعبي بصعدة

قال وزير في الحكومة اليمنية، إن مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، قصفت بصواريخ الكاتيوشا سوقًا شعبيًا في مديرية قطابر بمحافظة صعدة، ، الاثنين، مما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى. وقال وزير الإعلام، معمر الإرياني في سلسلة تغريدات له على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، مساء الاثنين، إن "الحوثيين قصفوا بصواريخ الكاتيوشا سوق منطقة آل ثابت في المديرية الحدودية مع السعودية". وأضاف "هذه الجريمة المروعة التي ارتكبتها المليشيا الحوثية بحق أبناء المنطقة كعقاب جماعي على مواقفهم الوطنية الرافضة للانقلاب والمؤيدة للحكومة". وطالب الإرياني المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة الهجوم.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

قال وزير في الحكومة اليمنية، إن مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، قصفت بصواريخ الكاتيوشا سوقًا شعبيًا في مديرية قطابر بمحافظة صعدة، ، الاثنين، مما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى.

وقال وزير الإعلام، معمر الإرياني في سلسلة تغريدات له على حسابه الشخصي بموقع ”تويتر“، مساء الاثنين، إن ”الحوثيين قصفوا بصواريخ الكاتيوشا سوق منطقة آل ثابت في المديرية الحدودية مع السعودية“.

وأضاف ”هذه الجريمة المروعة التي ارتكبتها المليشيا الحوثية بحق أبناء المنطقة كعقاب جماعي على مواقفهم الوطنية الرافضة للانقلاب والمؤيدة للحكومة“.

وطالب الإرياني المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة الهجوم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك