أخبار

ميليشيات الحوثي تختطف 15 طالبًا من جامعة إب
تاريخ النشر: 06 نوفمبر 2018 7:59 GMT
تاريخ التحديث: 06 نوفمبر 2018 7:59 GMT

ميليشيات الحوثي تختطف 15 طالبًا من جامعة إب

اختطفت مليشيات الحوثي الانقلابية، صباح اليوم الثلاثاء، عددًا من طلاب جامعة "إب"، من أمام عمادة شؤون الطلبة، واقتادتهم إلى جهة مجهولة. ويخشى الحوثيون من حدوث أي احتجاجات طلابية قد تخرج عن سيطرتهم، بعد أن اختطفت عددًا من طلاب الجامعة إبَّان ثورة الجياع الشهر الماضي، ولا يزالون في سجونها حتى اللحظة. ودأبت ميليشيات المتمردين على اختطاف الطلبة والصحافيين في اليمن، إذ أُعلن الأسبوع الماضي عن اختطاف نحو 20 صحافيًّا في العاصمة صنعاء واقتيادهم لجهة مجهولة. ويقبع المئات من الصحافيين والإعلاميين المناهضين لجماعة الحوثي في السجون، إضافة إلى أن الكثير منهم مضت أعوام على سجنهم، في ظروف غاية في السوء.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

اختطفت مليشيات الحوثي الانقلابية، صباح اليوم الثلاثاء، عددًا من طلاب جامعة ”إب“، من أمام عمادة شؤون الطلبة، واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

ويخشى الحوثيون من حدوث أي احتجاجات طلابية قد تخرج عن سيطرتهم، بعد أن اختطفت عددًا من طلاب الجامعة إبَّان ثورة الجياع الشهر الماضي، ولا يزالون في سجونها حتى اللحظة.

ودأبت ميليشيات المتمردين على اختطاف الطلبة والصحافيين في اليمن، إذ أُعلن الأسبوع الماضي عن اختطاف نحو 20 صحافيًّا في العاصمة صنعاء واقتيادهم لجهة مجهولة.

ويقبع المئات من الصحافيين والإعلاميين المناهضين لجماعة الحوثي في السجون، إضافة إلى أن الكثير منهم مضت أعوام على سجنهم، في ظروف غاية في السوء.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك