وفاة الداعية الحضرمي عبد الرحمن باعباد في حادث سير

وفاة الداعية الحضرمي عبد الرحمن باعباد في حادث سير

المصدر: فريق التحرير

توفي الداعية الإسلامي، اليمني الشهير الشيخ عبدالرحمن باعباد فجر اليوم السبت، إثر حادث أليم بينما كان في طريق سفره متوجهًا إلى مدينة صلالة العمانية.

وكتب وزير الأوقاف السابق، فؤاد بن الشيخ أبوبكر، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ”إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله فضيلة الشيخ المنصب عبد الرحمن باعباد إثر حادث أليم في طريقه إلى صلالة، نسأل الله أن يتغشاه بواسع رحمتة ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان”.

انا لله وانا اليه راجعون انتقل الى رحمة الله فضيلة الشيخ المنصب عبد الرحمن باعباد اثر حادث اليم في طريقة الى صلالة نسال الله ان يتغشاه بواسع رحمتة ويلهم اهلة ومحبيه الصبر و السلوان

Posted by ‎فؤاد بن الشيخ‎ on Friday, September 21, 2018

 وفور انتشار خبر الوفاة، عبر الكثير من اليمنيين عن حزنهم لرحيل باعباد، وضجت حسابات التواصل الاجتماعي بعبارات النعي والعزاء.

وقال الناشط الجنوبي جمال بن عطاف، على حسابه في تويتر: ”بلغنا وفاة الداعية والمنصب عبدالرحمن باعباد رحمه الله تعالى وأسكنه فسيح جناته، إثر حادث مروري في صلالة، والشيخ ممن انحاز إلى قضية شعب الجنوب، وقال كلمة الحق ضد عصابات الفيد، وله موقع على اليوتيوب ينشر فيه خطبه ومواعظه الدعويه، نسأل الله أن يجعله صدقه جارية له“.

وكتب عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، علي الكثيري: ”فجعت حضرموت اليوم بوفاة الشيخ المصلح والداعية التقي الورع عبدالرحمن عبدالله باعباد.. نسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه وطلابه جميل الصبر والسلوان.. إنَّا لله وإنا إليه راجعون..“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com