الانتقالي الجنوبي يتهم أطرافًا في الحكومة اليمنية بنشر الفوضى في عدن‎

الانتقالي الجنوبي يتهم أطرافًا في الحكومة اليمنية بنشر الفوضى في عدن‎

المصدر: عدن- إرم نيوز

اتهم المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن أطرافًا في الحكومة الشرعية بنشر الفوضى والإرهاب وافتعال الأزمات في عدن وبقية المحافظات المحررة، وهدد بكشف تلك الأطراف بالاسم والدليل على تورطها في دعم الفوضى والتنظيمات الإرهابية.

وقال المجلس في بيان صحفي أصدره فجر اليوم ”إن حزب التجمع اليمني للإصلاح، يعمل على شق الصف، بافتعال معارك جانبية لا تخدم مشروع المقاومة، بل تخدم بقاء ميليشيا الحوثيين في المناطق الواقعة تحت سيطرتهم، وما افتعال هذه الأزمات، في هذا التوقيت الذي تتقدم فيه قوات التحالف والمقاومة في الساحل الغربي ومحافظة الحديدة، إلا دليل واضح على دور وأهداف التجمع اليمني للإصلاح وهو الدور الذي تعبر عنه وسائل الإعلام التابعة له بوضوح“.

ودعا المجلس قوات الأمن في عدن للقيام بدورها بكل صرامه تجاه ما يحدث، مؤكدًا وقوفه والمقاومة الجنوبية إلى جانب الأمن بكل قوة.

وأكد -في ختام بيانه- تعزيز الاصطفاف لحماية التراب العربي من الأطماع والتهديدات الإيرانية، وقطع دابر الجماعات والتنظيمات الإرهابية، وتعزيز دور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وجاء بيان الانتقالي عقب ساعات من فوضى مفتعلة انتشرت في حي المنصورة بعدن، على خلفية اعتقال أحد المسلحين المحليين الذي يتزعم مجموعة مسلحة في الحي بتهمة افتعال المشاكل داخل ميناء الحاويات والتحريض ضد قوات الأمن ودول التحالف العربي .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com