بالفيديو.. جحافل ألوية العمالقة الجنوبية على مشارف الحديدة غرب اليمن

بالفيديو.. جحافل ألوية العمالقة الجنوبية على مشارف الحديدة غرب اليمن

المصدر: إرم نيوز

قال أبوزرعة المحرمي القائد العام لجبهة الساحل الغربي في ألوية المقاومة الجنوبية باليمن، اليوم الأحد، إن قواته وصلت مشارف مدينة الحديدة وباتت على بعد 20 كيلومترًا فقط منها.

وهنأ في مقطع مصور، نشره حساب ”جبهة الساحل الغربي“ بموقع ”تويتر“، ”أبطال الساحل الغربي بالانتصارات المتلاحقة في شهر الانتصارات المبارك ووصولهم مشارف الحديدة“.

وظهر في المقطع مجموعات من عناصر ألوية المقاومة الجنوبية خلال احتفالهم بالنجاحات العسكرية المتواصلة، فيما استعرض عدد من الجنود مجموعة من الصواريخ التي تم ضبطها بعد فرار ميليشيات الحوثي من تلك المناطق.

ونقل الحساب عن المحرمي قوله إن ”ألوية العمالقة تمكنت من السيطرة على قرية غليفقة بمديرية الدريهمي الملاصقة لمدينة الحديدة وقرية الجاح الأعلى والروس وعزلة سول الزهر في مديرية بيت الفقية“.

وأرفق حساب ”جبهة الساحل“ التغريدة بخرائط تظهر مناطق التقدم الميداني والسيطرة التي تحققها قوات المقاومة اليمنية في طريقها نحو مدينة الحديدة.

وشكر المحرمي قيادة التحالف العربي على الدعم والإسناد الجوي المقدم لقواته خلال سير المعارك، مترحمًا على الشهداء ومعزيًا ذويهم وداعيًا للجرحى بالشفاء العاجل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com