المقاومة اليمنية وألوية العمالقة تسيطران على ”الدريهمي“ وتضيقان الخناق على الحوثيين في الحديدة

المقاومة اليمنية وألوية العمالقة تسيطران على ”الدريهمي“ وتضيقان الخناق على الحوثيين في الحديدة

المصدر: فريق التحرير

حققت قوات المقاومة اليمنية وألوية العمالقة، اليوم الأحد، تقدمًا جديدًا في محافظة الحديدة، بسيطرتها على مديرية ”الدريهمي“.

وأفادت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) بأن ”المقاومة الوطنية وألوية العمالقة والمقاومة التهامية، وبمشاركة وإسناد فاعل من القوات المسلحة الإماراتية تمكنت من الوصول إلى منطقة الدريهمي وطرد الميليشيات الحوثية  التي خلفت وراءها الكثير من أسلحتها ومعداتها“.

أصبحت تلك القوات على مشارف الحديدة، بدعم وإسناد من التحالف العربي، محققة بذلك انتصارات كبيرة تزيد الضغط على الحوثيين باعتبار الحديدة آخر منفذ للحوثيين على العالم الخارجي.

وتوافد المئات من اليمنيين على معسكرات المقاومة الوطنية ”حراس الجمهورية“ التابعة للعميد طارق صالح، نجل شقيق الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، في محافظة الحديدة، للالتحاق بمعسكرات التدريب من أجل القتال ضد ميليشيات الحوثي.

وكانت مصادر يمنية قد قالت لـ“إرم نيوز“ في وقت سابق إن ”هذه المكاسب الميدانية الجديدة في اليمن، تبرز أهمية الدور الذي تلعبه قوات دولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن الجهود المتكاملة مع قوات التحالف العربي، بتأييد ومتابعة يومية من القيادة السعودية للتحالف“.

مواد مقترحة