طارق صالح يطالب اليمنيين بسحب أبنائهم من "محارق الموت" مع الحوثي
طارق صالح يطالب اليمنيين بسحب أبنائهم من "محارق الموت" مع الحوثيطارق صالح يطالب اليمنيين بسحب أبنائهم من "محارق الموت" مع الحوثي

طارق صالح يطالب اليمنيين بسحب أبنائهم من "محارق الموت" مع الحوثي

دعا قائد المقاومة الوطنية في اليمن، العميد ركن طارق محمد صالح، اليمنيين بسحب أبنائهم الذين يقاتلون مع ميليشيات الحوثي من جبهات القتال كافة.

وأشار صالح إلى أن الحوثي يستغل أبناء القبائل اليمنية في القتال، في حين يختبئ هو في الكهف، كما أن أبناء الميليشيا فارون في طهران ولبنان.

وقال العميد طارق صالح، في تغريدة على حسابه بتويتر: "نناشد الآباء والأمهات بالحفاظ على أبنائهم وسحبهم من الجبهات، وكذلك لكل رجال القبائل، فالحوثي يقاتل بأبنائكم وهو يختبيء في الكهف، وابناؤه في طهران والضاحية الجنوبية".

وخسرت الميليشيات الحوثية عل مدى الأسابيع الماضية المئات من مقاتليها في جبهة الساحل الغربي، وسط تقدم مستمر للقوات العسكرية "العمالقة"، التي يقودها العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح.

وتعد هذه المناشدة هي الأولى من نوعها التي يطلقها القائد العسكري، الذي يخوض قتالًا داميًا مع الميليشيات الحوثية، في جبهات الساحل الغربي بالحديدة وتعز، مسنودًا بدعم عسكري من التحالف العربي لدعم الشرعية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com