ما حقيقة توقيف شقيقة مسؤول يمني كبير في الأردن؟ – إرم نيوز‬‎

ما حقيقة توقيف شقيقة مسؤول يمني كبير في الأردن؟

ما حقيقة توقيف شقيقة مسؤول يمني كبير في الأردن؟

المصدر: فريق التحرير

أثار خبر نُسب لصحيفة أردنية عن اعتقال شقيقة مسؤول يمني كبير، في مطار الملكة علياء الدولي في عمّان، لغطًا كبيرًا، ما دفع ذلك المسؤول للتعليق عليه، بالإضافة إلى إصدار الصحيفة نفيًا بهذا الخصوص.

وقال السكرتير الصحفي في حكومة رئيس الوزراء اليمني، أحمد بن دغر، خلال تصريحات نقلها موقع ”أخبار اليمن“، مساء اليوم الثلاثاء، بعد تداول أنباء عن اعتقال شقيقته في عمّان:“اكتشفت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن لدي شقيقة اسمها أروى، ومعها 700 ألف دولار“. وتابع: ”كم أنت رزَّاق يا رب، وهي في مطار عمان للي نشروا أعطوها رقمي لتتواصل معي“.

وبدورها أصدرت صحيفة ”الغد“ الأردنية التي نُسب إليها الخبر بيانًا مساء اليوم الثلاثاء، نفت فيه نشر أي معلومات عن ”توقيف السلطات الأردنية لشقيقة الشريف“.

وأضافت في بيانها الرسمي:“تؤكد جريدة الغد أن الخبر المتداول لم يصدر عنها بنسختيها الورقية، والإلكترونية، وأن نسب المعلومات، التي لم يتم التأكد من صحتها، مخالف لقوانين وأخلاقيات مهنة الصحافة“.

وكانت وسائل إعلام يمنية تناقلت اليوم الثلاثاء، خبرًا حول ”إيقاف سلطات مطار الملكة علياء الدولي، أروى الشريف، شقيقة غمدان الشريف، السكرتير الصحافي لرئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر وبحوزتها 653 ألف دولار، قبل أن يتدخل وزير الخارجية عبدالملك المخلافي، ليتم إطلاق سراحها لاحقًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com