التحالف يشن سلسلة غارات على مواقع تابعة للحوثيين في صنعاء والحديدة

التحالف يشن سلسلة غارات على مواقع تابعة للحوثيين في صنعاء والحديدة

المصدر: د ب أ

شنت مقاتلات التحالف العربي في وقت مبكّر صباح اليوم الأربعاء سلسلة غارات جوية على مواقع خاضعة لسيطرة الحوثيين في العاصمة صنعاء ومحافظة الحديدة غرب اليمن.

وقال شهود عيان إن مقاتلات التحالف العربي شنت سبع غارات جوية استهدفت مقر الشرطة العسكرية بمنطقة شعوب وسط صنعاء، دون أن تتضح الخسائر التي خلفها القصف حتى الآن.

وذكرت المصادر، أن دوي انفجارات عنيفة سمعت وشوهدت ألسنة اللهب تتصاعد من الموقع المستهدف، في حين لا تزال مقاتلات التحالف تحلق في أجواء المنطقة بشكل مكثف ، دون إطلاق المضادات الأرضيّة من قبل الحوثيين.

وفي محافظة الحديدة (226 كم غرب صنعاء)، أكدت مصادر محلية، أن مقاتلات التحالف شنت غارتين جويتين على معسكر أبو موسى ومنطقة القطابة بمديرية الخوخة، دون أن تتضح الخسائر التي خلفها القصف.

وأضافت المصادر أن مقاتلات التحالف ألقت منشورات في بعض المناطق بالحديدة، :“تدعو المواطنين للانتفاضة ضد الحوثيين، وسط تحليق مكثف من قبل المقاتلات“.

وتأتي الغارات في الوقت الذي تخوض فيه قوات الجيش الوطني معارك عنيفة ضد مسلحي الحوثي في الحديدة في إطار عملية عسكرية أطلقها الجيش لتحرير المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات من بينها العاصمة صنعاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com