قتلى وجرحى في انفجار سيارة ملغومة أمام وزارة المالية في عدن (صور)
قتلى وجرحى في انفجار سيارة ملغومة أمام وزارة المالية في عدن (صور)قتلى وجرحى في انفجار سيارة ملغومة أمام وزارة المالية في عدن (صور)

قتلى وجرحى في انفجار سيارة ملغومة أمام وزارة المالية في عدن (صور)

قتل 4 أشخاص على الأقل وأصيب آخرون في  انفجار عنيف هز العاصمة اليمنية المؤقتة عدن.
وقال مراسل "إرم نيوز" في عدن إن الانفجار نجم  عن هجوم انتحاري بسيارة ملغمة استهدف مقر مكتب وزارة المالية بمدينة خور مكسر، وأعقب ذلك تبادل لإطلاق النار.
وهرعت سيارات الإسعاف إلى المكان، حيث سبب الانفجار  انهيار جزء من المبنى الواقع في منطقة سكنية واشتعال النيران فيه، إضافة لاشتعال النيران بعدد من المحال المجاورة.
وأظهرت صور تم تداولها على نحو واسع دمارا هائلا بالمبنى المكون من 7 طوابق، كما تسبب الانفجار بتهشيم نوافذ عدة منازل مجاورة.
وكشف مصدر طبي في تصريح لوكالة "الاناضول" التركية عن أن القتلى من الباعة المتجولين الذين عادة يفترشون الشارع العام، مرجحا ارتفاع حصيلتهم.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها بعد عن الانفجار.




ويقع مبنى إدارة فرع المالية في حي تجاري، بشارع عام يضم عددًا من المرافق الحكومية بينها مستشفى الجمهورية، وكلية الطب، ومكتب الضرائب ومعهد العلوم الصحية ومبنى إدارة الانشاءات.


يأتي الانفجار بعد اقل من 14 ساعة من لقاء ضم رئيس الحكومة اليمنية، أحمد عبيد بن دغر، وقيادات التحالف العربي، في عدن، وتصدّرت قضية مكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه، نقاشات الجانبين.



الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com