الفيلم السعودي ”مشاعر المشاعر“ يحقق نسب مشاهدة عالية (فيديو)

الفيلم السعودي ”مشاعر المشاعر“ يحقق نسب مشاهدة عالية (فيديو)

المصدر: قحطان العبوش - إرم نيوز

حقق الفيلم الوثائقي السعودي، ”مشاعر المشاعر“ الذي يتحدث عن موسم الحج الحالي، نسب مشاهدة كبيرة جداً فور نشره في موقع ”يوتيوب“.

ويوثق الفيلم، الذي تقارب مدته 5 دقائق، لحظات روحانية بين عدد من حجاج بيت الله الحرام، إذ يظهرهم في لحظات إنسانية مؤثرة خلال دعائهم بالمشاعر المقدسة.

وفي القسم الأخير من الفيلم، يظهر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز في بعض اللقطات، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان في لقطات أخرى قبل انتهاء الفيلم.

وحقق الفيلم أكثر من 30 ألف مشاهدة على موقع ”تويتر“ بعد ساعات قليلة من نشره، فيما يتوقع أن يسجل أرقاماً عالية من المشاهدات إذا استمر التفاعل معه بالوتيرة ذاتها.

الفيلم من إعداد وتصوير ومونتاج وإخراج مجموعة من محترفي التصوير السعوديين الذين جمعتهم مؤسسة ”مسك“ الخيرية هذا العام في موسم الحج.

وعلى الوسم ”#مشاعر_المشاعر“ في موقع ”تويتر“ يتصدر من ساهم في إنتاج الفيلم وظهوره بشكله الحالي، التغريد، وكشف كواليس تصوير الفيلم الذي يركز على وجوه الحجاج وهم يناجون ربهم ويدعونه.

وقدمت مؤسسة ”مسك“ عبر حسابها الرسمي في موقع ”يوتيوب“ فيلم ”مشاعر المشاعر“ بالقول ”قطعةٌ فنية.. امتزج فيها الحُـب.. البَذل.. الطُّهـْـر.. والسـَّـلام“.

ويضاف الفيلم إلى آلاف الصور الفوتوغرافية والتغطيات الصحفية المتواصلة لوسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية التي رافقت أكثر من مليوني حاج أدوا مناسك الحج هذا العام متنقلين بين عدة أماكن في الحرم المكي والمناطق المحيطة به، والتي تسمى بالمشاعر المقدسة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com