الملك سلمان: كل من يعبث بأمن واستقرار المملكة سيحاسب

الملك سلمان: كل من يعبث بأمن واستقرار المملكة سيحاسب

المصدر: د ب ا

 أكد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز أن الأمن ”سيحاسب كل من يحاول العبث باستقرار المملكة، خاصة الأعمال الإرهابية التي وقعت في حي المسورة في منطقة العوامية (شرق السعودية) التي شهدت مقتل عدد من رجال الأمن خلال الفترة الماضية“.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) أن الملك سلمان أجرى السبت ”اتصالين هاتفيين بوالد وكيل رقيب عادل بن فالح بن عايد العتيبي، وبوالد العريف عبدالله تركي التركي اللذيّن استشهدا إثر تعرض دوريتي أمن (أمس الأول الخميس) أثناء تنفيذ مهامها لحفظ الأمن، بحي المسورة بمحافظة القطيف، لاعتداءين إرهابيين بواسطة مقذوفين متفجرين“.

وقالت (واس) إن الملك سلمان أكد خلال الاتصال، من أجل التعزية، ”لذوي الشهيدين أن الجهات الأمنية في المملكة تتصدى بحزم لكل من يعتدي على استقرار الوطن وأمن المواطنين، وسيحاسب كل من يحاول العبث بأمن واستقرار المملكة“.

وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي أعلن في وقت سابق أن ”دورية أمن تعرضت ليلة السبت لاعتداء إرهابي بمقذوف متفجر عند مرورها بمبنى تحت الإنشاء بحي الناصرة بمحافظة القطيف نتج عنه إصابة رجلي أمن ونقلهما إلى المستشفى“.

وأفادت الصحف الإلكترونية السعودية بأن الاعتداءات على رجال أمن في حي المسورة مؤخرا أسفرت عن مقتل خمسة منهم، ومقتل رجلي أمن منذ يومين، إضافة إلى إصابة نحو 20 شخصاً .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com