خادم الحرمين: شكرًا للملك عبدالله وللأردنيين – إرم نيوز‬‎

خادم الحرمين: شكرًا للملك عبدالله وللأردنيين

خادم الحرمين: شكرًا للملك عبدالله وللأردنيين

المصدر: الرياض - إرم نيوز

أعرب خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الخميس، عن شكره للعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، والشعب الأردني، على استضافته القمة العربية الـ28، التي اختتمت أعمالها أمس الأربعاء في الأردن.

ووصف الملك سلمان، في تغريدة على حسابه الشخصي على موقع ”تويتر“، قمة عمان بأنها ”قمة ناجحة، وستسهم بتعزيز العمل العربي المشترك“.

وقال الملك سلمان في تغريدته: ”كل الشكر @KingAbdullahII ولكل الأردنيين على استضافتهم لقمة عربية ناجحة ستسهم بتعزيز العمل العربي المشترك لمواجهة التحديات وخدمة شعوبنا“.

وحظيت التغريدة بتفاعل كبير من قبل المغردين، خصوصا السعوديين منهم، والذين أعادوا تغريدها آلاف المرات كما حظيت بآلاف الردود، التي عبر ناشروها عن حبهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين واعتزازهم بالعلاقات التي تجمع السعودية والأردن.

وكانت قمة عمان، التي عقدت في منطقة البحر الميت واختتمت أعمالها أمس، أكدت في بيانها الختامي، الذي تلاه الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط، أن الدول العربية ستدعم محادثات السلام الفلسطينية الإسرائيلية لإنهاء عقود من الصراع إذا ضمنت قيام دولة فلسطينية جنبا إلى جنب مع إسرائيل.

وشدد البيان الختامي للقمة، التي حظيت بحضور لافت من جانب القادة العرب، على ضرورة التصدي للتدخلات الإيرانية في دول المنطقة، كما بحث موضوع الإرهاب والتضامن العربي، إضافة إلى التحديات التي تواجه الدول العربية في مختلف المجالات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com