الكشف عن تفاصيل جديدة في قضية السطو على سيارة نقل أموال في الرياض – إرم نيوز‬‎

الكشف عن تفاصيل جديدة في قضية السطو على سيارة نقل أموال في الرياض

الكشف عن تفاصيل جديدة في قضية السطو على سيارة نقل أموال في الرياض

المصدر: الرياض – إرم نيوز

كشف أحد شهود العيان في المملكة العربية السعودية ويدعى علي القحطاني، يوم الأحد، لصحيفة ”سبق“، تفاصيل الدقائق الأولى لعملية السطو المسلح على سيارة نقل الأموال لأحد المصارف بحي الرائد في العاصمة الرياض، مؤكدًا أن السرقة وقعت بالتحديد عند الساعة الثانية عشرة وخمسين دقيقة ظهرًا وأن العملية لم تستغرق سوى 5 دقائق.

وأوضح القحطاني أنه كان وقت تنفيذ عملية السطو عند مدخل البنك، في اللحظة التي شاهد فيها سيارة سوداء اللون تقوم بصدم السيارة الخاصة بنقل الأموال لإيقافها بالقوة، وعندما توقفت نزل أحد الجناة وقام بإطلاق النار على من فيها ثم أطلق النار بعد ذلك بشكل عشوائي، ثم قام الجناة بالسطو على الأموال التي في السيارة ولاذوا بالفرار.

وأضاف أن الموقع كان يعج بالمارة والمراجعين للبنك، لافتًا إلى أن الجميع أصابهم الهلع وحاولوا الاختباء هربًا من الرصاص المتطاير، منوهًا بأنه اختبأ خلف أعمدة خرسانية حتى ينجو.

وكانت الأجهزة الأمنية بالرياض قد باشرت تحقيقاتها في جريمة اعتداء على سيارة نقل أموال استولى خلالها الجناة على مبالغ مالية كبيرة، فيما سجلت تعرض قائد السيارة ومرافقه للإصابة عقب تعرضهما لطلق ناري من قبل الجناة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com