مقطع فيديو يوثق لحظات مروعة لسعودي يجر سيدة مسنة بالسيارة بعد سرقتها – إرم نيوز‬‎

مقطع فيديو يوثق لحظات مروعة لسعودي يجر سيدة مسنة بالسيارة بعد سرقتها

مقطع فيديو يوثق لحظات مروعة لسعودي يجر سيدة مسنة بالسيارة بعد سرقتها

المصدر: مكة المكرمة – إرم نيوز

كثفت الجهات الأمنية في مكة المكرمة بالسعودية بحثها عن قائد مركبة سلب سيدة مسنة حاجياتها وحقيبتها ولاذ بالفرار، بعد انتشار مقطع فيديو للواقعة وثّقتها كاميرات المراقبة في الطريق.

وفي التفاصيل، توجهت سيدة تبلغ من العمر 55 عامًا للتسوق في أحد المحلات التجارية في العتيبية، وبعد خروجها من المحل، انتظرت مرور سيارة أجرة تقلها لتتفاجأ بمركبة خصوصية تقف بجانبها يستقلها سعودي، طلب منها الركوب وإيصالها إلى وجهتها، وطمأنها عدة مرات ليكسب ثقتها.

وقالت السيدة إنها وثقت بالشاب وركبت معه بعد أن وضعت حاجياتها في المرتبة الخلفية للسيارة، وبعد أن انطلق، طلبت منه إيصالها إلى أحد المستودعات للبيع في الكعكية، وتابعت: ”عندما وصلنا قال لي إنه متأخر ولا يستطيع إكمال الطريق؛ فطلبت منه إيقاف المركبة وإنزالي منها وسوف أتدبر أمري“.

وأردفت، بحسب ما أوردته صحيفة ”سبق“: ”عندما هممت بالنزول والتفت لآخذ أغراضي من المقعد الخلفي انطلق مسرعاً بالمركبة وتشبثت بالباب الخلفي في محاولة لفتح الباب؛ إلا أنه جرّني على الإسفلت وسقطت بالقرب من عجلات المركبة وتسبب السقوط في جروح وإصابات، وفقدت مبلغ 5 آلاف ريال، وجوالين كانا في حقيبتي الشخصية، وأغراضي التي اشتريتها بمبلغ يقارب 700 ريال“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com