هيئة الترفيه تنظم حفلاً نادراً للموسيقار المصري عمر خيرت بالسعودية

هيئة الترفيه تنظم حفلاً نادراً للموسيقار المصري عمر خيرت بالسعودية

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

أنهت هيئة الترفيه السعودية كافة استعداداتها لإقامة أول حفل موسيقي للموسيقار المصري المعروف، عمر خيرت، يوم غد الجمعة، في حديقة ”جمان“ بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة غرب المملكة.

ووصل الموسيقار خيرت وفرقته من الرجال فقط إلى مدينة جدة يوم أمس الأربعاء بعد استبعاد العازفات النساء، بسبب رفضهن تغطية رؤوسهن بالحجاب وفقاً لاشتراطات هيئة الترفيه المنظمة للحفل، فيما وصلت الآلات الموسيقية من دبي قبل وصول الفرقة.

وستجري الفرقة الموسيقية بروفات نهائية يوم غد الجمعة، قبل أن يبدأ الحفل الذي من المتوقع أن يحضره 900 شخص ستقدم لهم وجبة عشاء في حديقة جمان بعد أن تم تجهيزها بالوسائل التقنية للصوت والإضاءة.

ومن المقرر أن يعزف الفنان خيرت في الحفل الذي يحمل عنوان ”وتر“، مقطوعة خاصة للجمهور السعودي كهدية بمناسبة إحياء حفله الأول في المملكة.

وعزا المنظمون للحفل الموسيقي، ارتفاع أسعار التذاكر التي تراوحت بين 1000 و 2200 ريال، إلى ضيق المكان وتكلفة سفر الفرقة وإقامتها وتقديم وجبة عشاء فاخرة للحضور.

وكانت انتقادات واسعة وُجهت إلى الهيئة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ارتفاع أسعار التذاكر.

وتعد الحفلة الموسيقية، حدثاً نادراً في السعودية التي شهدت خلال الفترة القليلة الماضية عدداً من النشاطات الفنية المشابهة التي نظمتها هيئة الترفيه، بعد إنشائها العام الماضي وكسرها لجمود فني، استمر لعقود في المملكة المحافظة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com