هيئة الترفيه في السعودية تبدي أسفها بعد فعالية ”كوميك كون“ وتتوعد الجهة المنظمة

هيئة الترفيه في السعودية تبدي أسفها بعد فعالية ”كوميك كون“ وتتوعد الجهة المنظمة

المصدر: الرياض – إرم نيوز

أبدت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية أسفها بعد مخالفة الجهة المنظمة لفعالية ”كوميك كون“ بنود التصريح الصادر من الهيئة في بعض الأنشطة المصاحبة للحدث.

وذكرت في بيان رسمي، اليوم الخميس، أنه على الرغم من نجاح الفعالية بشكل عام من ناحية المحتوى والتنظيم من الجهة المنفذة، إلا أن بعض الأنشطة المصاحبة لهذا الحدث أخلّت بأحد بنود التصريح الصادر من هيئة الترفيه لها، وتم رصد هذه المخالفة وإيقافها في وقتها، والعمل على إصدار الجزاءات على الجهة المنفذة بما يتوازى مع ما تم من مخالفات.

وشددت الهيئة على دورها كمنظم ومطور لقطاع الترفيه في المملكة، وسعيها للارتقاء بجميع عناصره ومقوماته وإمكاناته، وأنها تراعي المحافظة على القيم والأخلاق والتقاليد، وتعتبرها من أولوياتها في جميع مشاريعها وأنشطتها الترفيهية التي تقدمها للوطن والمواطن.

ورحب البيان بأي نقد بنّاء أو مقترحات عن طريق حسابات الهيئة في مواقع التواصل الاجتماعي، والتي منها ”روزنامة الترفيه“، مؤكدة أنها تؤمن بأن المواطن هو المستفيد الأول من هذه الأنشطة ويجب أن تواكب هذه الأنشطة تطلعاته وطموحاته، وذلك لتحسين قطاع الترفيه. بحسب موقع ”أخبار 24“.

يذكر أن جدلاً واسعًا دار في المملكة حول فعالية ”كوميك كون“، فيما انتشر مقطع فيديو لحفل مختلط، قيل إنه كان من ضمن فعاليات ”كوميك كون“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com