سعودية تتهم مصريًا بالتحرش بها في مستشفى بجدة.. والمتهم: ابتزتني بـ3000 ريال و3 تيوس

سعودية تتهم مصريًا بالتحرش بها في مستشفى بجدة.. والمتهم: ابتزتني بـ3000 ريال و3 تيوس

المصدر: الرياض – إرم نيوز

بعد صدور حكم قضائي بإغلاق مستشفى خاصة في جدة السعودية شهرين، وإلزامها بالدية إثر وفاة مواطنة بسبب الإهمال. قدمت موظفة دعوى جديدة ضد المستشفى اتهمت فيها مقيمًا مصريًا من العاملين في قسم الصيانة بالتحرش وملاحقتها وتشويه سمعتها. وطالبت فيها بمحاسبة المتهم شرعًا.

بدوره، قال الموظف المتهم، بحسب صحيفة ”عكاظ“، أنه فوجئ بالدعوى، وأنّ الشاكية دخلت في ملاسنة مع أحد الأطباء فآثر الانسحاب من العيادة.

وأضاف أنه تلقى استدعاء من قسم الشرطة لاتهامه بالتحرش، وأوقف لمدة 24 ساعة قبل أن تفرج عنه هيئة التحقيق والادعاء العام مع حفظ الدعوى في الحق العام لعدم وجود بينة.

ونفى المتهم تهمة التحرش بالشاكية وكشف وجهها في مصعد المستشفى، مطالبًا بتفحص كاميرات المستشفى التي ستثبت أنه لم يدخل مع الشاكية إلى أي مصعد في أي وقت.

وأوضح أن الشاكية قدمت ضده دعوى في الحق الخاص، ثم حاولت ابتزازه، وتابع“عرضت علي التنازل مقابل 50 ألف ريال، ثم خفضت المبلغ إلى 30 ألفا، وأخيرا إلى ثلاثة آلاف وثلاثة تيوس، ليس في استطاعتي السداد، فضلا عن براءتي من التهمة.. أثق في القضاء السعودي النزيه والعادل الذي سينصفني، رغم عدم قدرتي على توكيل محامٍ للدفاع عني ومساعدتي في تحرير مذكرة الدفاع“.

ويضيف المتهم أنه واثق من براءته، خاصة بعد أن حفظت هيئة التحقيق والادعاء العام الاتهام ضده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com